احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس المرحلة 3 مرض الكلى المزمن

المرحلة DiseaseIf الكلى المزمن 3 هناك فترات محوريا في كد، ثم المرحلة 3 يجب أن تكون مرض الكلى المزمن واحد منهم والتي تلعب دورا حاسما في متابعة الاتجاه من حالة المريضة . ومع ذلك، يتم المرضى في مثل هذه الظروف هي عكسها ؟

مرحلة مرض الكلى المزمن 3 ، كما واقع الأمر ، يشير ظرف شديد نسبيا مع انخفاض كبير GFR من 30 ~ 59ml/min ، الذي يتصرف مختلف عن الأعراض والمضاعفات الناشئة من الأنسجة و الأجهزة متعددة. في الواقع ، المرضى الذين يعانون من الوضع الحالي واعدة ليتم عكسها مع العلاج في الوقت المناسب وفعالة في معظم الحالات ، التي، مع ذلك ، يتم تأخير مرارا وتكرارا مع الأدوية في منتصف الطريق وغير مكتملة . ومن الجدير بالذكر أن يدخلا لا يمكن تجنبه في المرحلة 4 كد دون رقابة البئر الذي لا يمكن اصلاحه .

ثم كيفية التعامل مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن قدر الإمكان ؟ معظم المرضى قد حاولت كل الطرق الممكنة تقريبا لمعالجة المظاهر السريرية مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا ، والتي تبين أن يكون عديم الفائدة . في الواقع ، تلك الذرائع مع الهدف الفوري فعالية في تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا و بيرفونكتوريلي ، وهو غير قادر على الوصول إلى الهدف من علاج كليون التالفة بدقة من الأسباب الجذرية . وعلاوة على ذلك ، لديهم أيضا العديد من الآثار الجانبية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

على العكس من ذلك ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها على استعادة وتجديد الكلى التالفة في الأساس من الأصل، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الأمثل فيه، والذي يستخدم ل تنظيم ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية واستعادة وظائف الكلى وذلك ل عكس المرحلة 3 مرض الكلى المزمن .

محتوى أعلاه يقدم لك فكرة عامة حول كيفية عكس المرحلة 3 مرض الكلى المزمن . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن اقتراحات شخصية حول حالتك ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق