احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع مع المرحلة 5 الفشل الكلوي

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع مع المرحلة 5 الفشل الكلوي
متوسط ​​العمر المتوقع ، المرحلة 5 FailurePatients الكلى قد أبدا أعطى خطر الذي تشكله الحياة كد ل فكر الثاني قبل المرحلة 5 الفشل الكلوي. في حين لا يزال يجلس في انتظار الموت ، فمن الأفضل أن السعي الأساليب واعدة إلى أقصى حد ممكن لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع .

المرحلة 5 الفشل الكلوي هي الفترة الأكثر تقدما لمرضى يعانون ، وهو ما يعني ضمنا تضررت بشدة القصور الكلوي واختلال وظيفي مع تراجع واضح GFR أقل من 15 ٪ . وفى ظل هذه الظروف ، والمرضى تتصرف الضرر كما النظامية على محمل الجد من الأعراض والمضاعفات من الأنسجة و الأجهزة بدلا من الكلى المظاهر السريرية المتعددة ذات الصلة . ومن الجدير بالذكر أن متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى في هذه المرحلة سوف تقلل إلى حد كبير من دون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والذي هو مهدد للحياة كلما .

وذلك ما ينبغي أن نقوم به أكثر من غيره هو تمديد متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة الفشل الكلوي 5 بكفاءة و بما فيه الكفاية . كما واقع الأمر ، المرضى الذين يعانون من الوضع الحالي من الممكن أن تسيطر عليها بشكل جيد ، الأمر الذي يتطلب رصد في الوقت الحقيقي ، والعلاجات ممكن المعالجة والرعاية الصحية رقابة صارمة. ومع ذلك ، ومعظمهم من يتم تأخير مرارا وتكرارا مع الأدوية في منتصف الطريق وغير مكتملة ، الأمر الذي يؤدي إلى نتيجة رهيبة .

العلاجات الطبيعية هي العلاجات الطبيعية المثلى ، والتي يتم تطبيقها لاستعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأسباب الجذرية ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية في الأساس وذلك لتعزيز متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة 5 الفشل الكلوي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج طبيعي أخاذ فيه، والتي هي قادرة على تنظيم ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية واستعادة وظائف الكلى بشكل كامل من أجل تحسين متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة 5 الفشل الكلوي.

كيفية تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع مع المرحلة 5 الفشل الكلوي بشكل طبيعي؟ محتوى أعلاه هو خشنة للغاية بالنسبة لك ل معرفة معلومات كاملة . إذا كنت تريد أن تعرف اقتراحات أكثر تحديدا ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق