احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين هو 9.76 ، كيفية الحد منه

مستوى الكرياتينين هو 9.76 ، كيفية الحد منه

مدى خطورة هو الكرياتينين 9.76 ؟ كيفية الحد من ذلك؟ أعلاه هي شاغلين العامة للمرضى مع condition.Read على أن يجد الجواب.

مدى خطورة هو الكرياتينين 9.76 ؟

الكرياتينين هو يمكن أن تتم تصفيته منتج انهيار creatine.Excess الكرياتينين من مجرى الدم عن طريق الكلى . و نتيجة طبيعية ل الكرياتينين في الدم هو 0.7 إلى 1.3mg/dL للرجال و 0،6-1،1 ملغ / ديسيلتر للنساء .

ل قدرة تعويضية قوية من الكلى ، ومستوى الكرياتينين لا ترتقي حتى يصبح أكثر من 50٪ من وظيفة الكلى lost.Creatinine 9.76 عدة مرات تصل إلى نتيجة طبيعية من الكرياتينين حتى يصل إلى مستوى خطير جدا ويرتبط جدا الفشل الكلوي الحاد .

كيفية الحد من الكرياتينين 9.76 ؟

غسيل الكلى هو الأسلوب الخط الأول لخفض ارتفاع الكرياتينين في غرب medicine.It يمكن أن تأخذ أكثر من وظيفة الكلى الجزئي لإزالة جزء من الفضلات من bloodstream.However ، فإنه لا يوجد لديه نقطة في تحسين وظائف الكلى و أيضا فمن الصعب للغاية يعيشون على غسيل الكلى.

كيفية العيش بشكل جيد في حين على غسيل الكلى ؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على بعض الاقتراحات الطبية .

يمكن لبعض طرق زيادة إزالة الكرياتينين والسموم من الجسم عن طريق بعض القنوات الأخرى من kidneys.Skin هو الجهاز الإخراجي مهمة في الجسم. حمام العلاج يمكن أن تفتح مسام العرق وزيادة التخلص من الفضلات و السوائل الزائدة من الجسم عن طريق الأدوية الصينية pores.Some العرق مثل المخاط officinale يمكن أن تجعل إزالتها أكثر الفضلات من الجسم من خلال الأمعاء .

ومع ذلك ، لخفض الكرياتينين الحالي 9.76 في الأساس ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم و تحفيز إفراز متزايد factors.When يمكن استعادة أنسجة الكلى ضعف ، وسيتم تعزيز وظائف الكلى بشكل ملحوظ . وسيتم خفض الكرياتينين الحالي 9.76 جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق