احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD من GFR 17 : كيفية خفض الكرياتينين دون غسيل الكلى

PKD من GFR 17 : كيفية خفض الكرياتينين دون غسيل الكلى
 PKD من GFR 17 ، وانخفاض الكرياتينين ، وكان DialysisLowering الكرياتينين طويلة مسألة شائكة لمرضى الكلى المزمن للتعامل معها. ومع ذلك ، يبدو أن غسيل الكلى هو السبيل الوحيد لأولئك الذين يعانون من PKD من GFR 17 في فترة متقدمة . هل هذا صحيح؟

دليل المفاتيح العامة ، والمعروف باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات ، هو نوع من الخراجات الجينية ذات أحجام مختلفة على الكلى الثنائية ، التي تضطهد النيفرون مع زيادة حويصلة ويسبب تلف الكلى تدريجيا . في ناحية أخرى ، GFR يعني قدرة الترشيح الكبيبي الكلى ، والتي هي قادرة أن تعكس حالة المريضة من خلال نسبتها . في حين PKD من GFR 17 يشير إلى قصور كلوي متقدم نسبيا واختلال وظيفي في المرحلة 4 كد، الذي يتصرف على مختلف الأعراض والمضاعفات المرتبطة بالكلى وكذلك المظاهر السريرية النظامية من الأنسجة و الأجهزة متعددة. وبصفة عامة ، فإنه من المستحيل تقريبا للمرضى ل يكون عكس تماما في ظل هذه الظروف، التي تزداد سوءا و مزيد من تطور الى نهاية مرحلة الفشل الكلوي بدون العلاج في الوقت المناسب والفعال .

كما واقع الأمر ، والمرضى واعدة أن تسيطر عليها بشكل جيد في هذه الفترة . غسيل الكلى هي واحدة من العلاج ببدائل تطبق عادة مع الوضع الحالي ، الذي اقترح للمرضى عند مستوى الكرياتينين تصل 5.0mg/DL . بل هو أسرع وسيلة لتنقية الدم و الحفاظ على حياتهم ، فإنه غير قادر لعلاج PKD من GFR 17 بدقة من الأسباب الجذرية . على العكس من ذلك ، أنه يحتوي على كميات كبيرة من الآثار الجانبية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

العلاجات الطبيعية هي العلاجات كبيرة لخفض الكرياتينين دون غسيل الكلى مع PKD من GFR 17 ، الذي يلعب دورا في إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي استعادة و ترميم هياكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية قدر الإمكان .

(تشمل العلاجات الطبيعية الأمثل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم و الخلايا الجذعية ، الخ.)

كيفية خفض الكرياتينين دون غسيل الكلى من PKD من GFR 17 ؟ قد تحصل على معلومات موجزة عن محتوى أعلاه . إذا لا يزال يخلط لك، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق