احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الناس رمي تصل بعد لغسيل الكلى


غسيل الكلى هو علاج بديل كبرى للناس عندما تفشل الكلى لتعمل adequately.However، عدد لا يحصى من المضايقات وغالبا ما تحدث مضاعفات بعد dialysis.Why يفعل الناس رمي تصل بعد غسيل الكلى؟ 

متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى 

ومتلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى هو متلازمة نادرة بشكل متزايد تتميز أعراض عصبية متفاوتة الخطورة التي تؤثر على مرضى غسيل الكلى، وخاصة عندما بدأت لأول مرة أنها على hemodialysis.It ويعزى ذلك أساسا إلى وذمة دماغية أثناء أو بعد عوامل الخطر dialysis.Other من متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى وتشمل الحماض الأيضي الحاد، ومستوى عال جدا من كعكة ما قبل غسيل الكلى، وكبار السن الخ 

غسيل الكلى غير كافي 

حالة أخرى والتي يمكن أن تجعل الناس رمي تصل غير كافية dialysis.In العام، كل علاج الديال الدموي تستغرق حوالي أربع ساعات ويتم ذلك ثلاث مرات في week.If علاج غسيل الكلى يتم تنفيذ غير كاف، وسوف مستويات عالية من منتجات النفايات نطيل في السموم body.The وو يمكن النفايات تهيج المعدة والأمعاء، مما يجعل الناس رمي تصل بعد لغسيل الكلى. 

اضطراب الكهارل 

واحدة من وظائف الكلى المهم هو إيجاد توازن بين مستويات مختلفة من الشوارد مثل البوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوم الكلى المريضة etc.The لتفشل في العمل بشكل كاف، مما أدى إلى حالة بالكهرباء disorder.This أيضا يمكن أن تسهم في التقيؤ بعد غسيل الكلى. 

الشروط المذكورة أعلاه هي العوامل الرئيسية contributable من القيء بعد غسيل الكلى. 

لمنع هذه الحالة، فإنه من المهم لمرضى غسيل الكلى لاتخاذ ينبغي أن يكون غسيل الكلى measurements.Adequate الوقائية performed.Limit السوائل تناول بين غسيل الكلى treatments.Developing اتباع نظام غذائي متوازن لتصحيح بالكهرباء imbalance.You يمكن أن البريد الإلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com الحصول على المزيد من نصائح لمنع هذه الحالة. 

وبصرف النظر عن القيء، ومرضى غسيل الكلى لا تزال تواجه العديد من المضايقات وغيرها من المضاعفات. ولذلك، فإن المرضى الذين يتوقون للعثور على علاج بديل لغسيل الكلى. للتخلص من غسيل الكلى، وينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج لاستعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وغسيل الكلى لا يكون ضروريا. الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو الخيار أفضل علاج لمرضى غسيل الكلى. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق