احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض السكري مع ارتفاع الكرياتينين في الدم وارتفاع ضغط الدم

علاج لمرض السكري مع ارتفاع الكرياتينين في الدم وارتفاع ضغط الدم

مرض السكري هو حالة معقدة جدا وغالبا ما تكون معقدة مع العديد من المضاعفات. ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين في الدم عادة ما تحدث في مرضى السكري على المدى الطويل .

مرض السكري مع ارتفاع الكرياتينين في الدم و ارتفاع ضغط الدم

الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين مع ثقوب أصغر تعمل كمرشحات في kidneys.In حالة الحق، و النفايات والمنتجات الجزيئية الصغيرة والسوائل يمكن أن يضغط من خلال الثقوب ثم سيتم القضاء من الجسم في شكل البول .

في مرض السكري ، ومع ذلك ، إذا كان مستوى السكر في الدم يبقى عالية على مر الزمن ، فإنه يمكن أن تضع ضغطا إضافيا على الأوعية الدموية الصغيرة . وبالتالي، فإن الأوعية الدموية تصبح ضعف و تتسرب منها المياه.

اثنين من معظم وظائف الكلى هو القضاء على النفايات وتنظيم الكليتين pressure.When الدم تفشل لتعمل بشكل كاف ، فإنها تصبح غير قادر على أداء أدوارهم. و ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين في الدم يحدث نتيجة ل الكلى damage.Without السيطرة العدوانية ، فإن معظم المرضى الذين يعانون من مرض السكري و الفشل الكلوي في نهاية المطاف مع الفشل الكلوي .

علاج لمرض السكري مع ارتفاع الكرياتينين في الدم و ارتفاع ضغط الدم

في العلاج التقليدي ، غالبا ما توصف الأدوية للسيطرة على هذه الأعراض مثل مثبطات ACE ، يمكن Ketosteril الأدوية etc.These إبطاء تراجع وظائف الكلى ، ولكن لا يمكن منع حدوث الفشل الكلوي .

كما ذكر أعلاه ، وارتفاع الكرياتينين في الدم و ارتفاع ضغط الدم نتيجة لانخفاض وظائف الكلى و الكلى damage.To مستويات عالية من الكرياتينين أقل و ضغط الدم ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال لتعزيز وظيفة الكلى.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال لمرض السكري مع damage.It الكلى هو العلاج المستندة إلى النباتات خالية من الآثار الضارة على الجسم.

من ناحية، يمكن أن الأدوية الصينية تحسين الاستفادة من الأنسولين و تعزيز وظيفة البنكرياس ، وبالتالي السيطرة على مرض السكري effectively.On من ناحية أخرى ، يمكن أن الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية تحفيز التجدد الذاتي وإصلاح الذاتي للأنسجة الكلى و cells.If لذلك ، سوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

إذا تم العلاج أعلاه بشكل جيد ، وسوف تسيطر السكري مع ارتفاع الكرياتينين في الدم و ارتفاع ضغط الدم بشكل أساسي.kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق