احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن شرب الكثير من المياه يسبب تلف الكلى

كما نعلم جميعا أن يرصد النصف من أجسامنا تتكون من الماء. الماء مهم بالنسبة لنا للحفاظ على صحة الجسم . و يعني ذلك أن المزيد من المياه ، كان ذلك أفضل ؟ يمكن شرب الكثير من المياه تلف الكلى السبب؟

على الرغم من الماء هو ضرورة لجسمنا ، فإنه لا يشير إلى أنه كلما كان ذلك أفضل، خاصة بالنسبة لل أشخاص الذين يعانون من مشكلة في الكلى .

الكلى طبيعية و توازن الماء .

الكلى هي المسؤولة لأداء المنتج من النفايات والسموم ، بينما وظيفة هامة أخرى الكلى هو الحفاظ على توازن الماء في الجسم . سيتم تفريغها من الماء الزائد من الجسم عن طريق البول . لذلك سيكون هناك كمية المياه الصالحة للشرب في الكلى . ولكن إذا أخذنا في الكثير من المياه ، فإنه سيتم زيادة عبء الكلى و الفشل الكلوي سبب . لذلك يجب أن تستهلك المياه المعتدلة كل يوم . يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت ل كمية مناسبة من الماء.

لماذا يجب عليك الحد من تناول الماء مع مشاكل في الكلى ؟

وغالبا ما يطلب من المرضى يعانون من مشاكل في الكلى للحد من استهلاك المياه . لماذا يجب أن الحد من تناول الماء؟

بعض المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى لديهم انخفاض واضح من البول ، ولا سيما تلك التي الفشل الكلوي . أيضا تم رفض وظيفة الكلى بشدة ، لذلك فشل في الكلى لإزالة الماء الزائد . فإن الماء الزائد في الجسم تؤدي إلى تورم . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن الكثير من المياه أيضا زيادة عبء القلب.

بالنسبة لأولئك الذين هم على غسيل الكلى ، مما يحد من كمية المياه له أهمية كبيرة . إذا كنت تشرب الكثير من المياه، و غسيل الكلى إزالتها بعيدا مرة واحدة . فإن الخسارة المفاجئة من كميات كبيرة من المياه يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم .

و شرب الكثير من المياه ل يسبب تلف الكلى إلى الأشخاص الأصحاء ، ناهيك عن الناس يعانون من أمراض الكلى . يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kindeyarab@hotmail.com ل مزيد من المعلومات حول كمية المياه المناسبة لك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق