احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد : طرق ل تحسين وظائف الكلى و تجنب غسيل الكلى

كد : طرق ل تحسين وظائف الكلى و تجنب غسيل الكلى
كد : طرق ل تحسين وظائف الكلى و تجنب DialysisThough أنه لا يمكن ملاحظتها مباشرة ، عملية وظيفية صحية الكلى هو جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية . ومع ذلك ، فإنه في الحقيقة قضية شائكة للمرضى الذين يعانون كد لتحسين وظيفة الكلى من دون غسيل الكلى.

كد يشكل تحديا مع ارتفاع معدلات المراضة والوفيات التي يعاني منها منذ فترة طويلة مهنة الطب ، الذي يشير إلى مختلف أمراض الكلى الحرارية ومطولة مع بالطبع المريضة لأكثر من 3 أشهر .

تحت ظروف طبيعية والكلى قوية قادرة على المحافظة على توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة من جسم الإنسان عن طريق تنقية الدم و إزالة الأيض . ومع ذلك ، الكلى المظاهر السريرية الهامة المتعلقة تبدأ في الظهور عندما القصور الكلوي و ضعف موجودة إلى حد ما ، وهو ما يعني تراجع كبير وظائف الكلى أن النفايات والسموم وغيرها من ركود الدم غير قادر على إزالتها من الجسم تماما ، مما تسبب في أضرار نظامية مع العديد من الفهارس الزائدة.

غسيل الكلى يتم تطبيقها عادة العلاج ببدائل عند مستوى الكرياتينين من المرضى يصل 5.0mg/DL ، التي هي أسرع طريقة لتنقية الدم والحفاظ على حياتهم . ومع ذلك ، فإنه أبعد ما يكون عن الكمال الذي يهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا و بيرفونكتوريلي بدلا من تحسين وظائف الكلى تماما . الى جانب ذلك، غسيل الكلى يجلب كتلة من الآثار الجانبية مع الإصابات الثانوية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

ثم كيف لتحسين وظيفة الكلى من كد و تجنب غسيل الكلى؟ العلاجات الطبيعية هي العلاجات المعلقة والتي يتم تطبيقها لإيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية في الأساس .

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي الأمثل فيه، والذي يلعب بيرت في تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء ، وبالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل وذلك لتحسين وظيفة الكلى من دون غسيل الكلى بشكل طبيعي.

كيفية تحسين وظيفة الكلى من دون كد غسيل الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية ؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى استشارة الطبيب لدينا العيش مجانا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق