احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض السكري مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة


مرض السكري هو واحد من الأسباب الرئيسية ل نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) في العيادة. مقارنة لا يعانون من السكري ، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في مرض السكري هو أكثر صعوبة في إدارتها. ما هو العلاج الفعال لمرض السكري مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟

مرض السكري مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين مع ثقوب أصغر تعمل كمرشحات في kidneys.Normally ، لا يمكن للمنتجات النفايات الجزيئية الصغيرة تمر عبر الثقوب و سيتم القضاء عليها من الجسم في شكل البول .

في مرض السكري ، يمكن أن ارتفاع مستويات السكر في الدم يضر الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ، مما يعيق القدرة على تصفية الدم بشكل صحيح .

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤثر على مرض السكري أيضا الكلى عن طريق اتلاف الاعصاب إخبارك عندما مثانتك ممتلئة. الضغط من المثانة الممتلئة كحد أقصى يمكن أن تتلف الكلى . كذلك، إذا لا يزال البول في المثانة لفترة طويلة ، يمكن أن تزيد من خطر تطوير عدوى المسالك البولية. التهاب المسالك البولية هو أيضا عامل contributable من ضعف في الكلى . أمراض الكلى السكري هو اضطراب الكلى التدريجي . في نهاية المطاف ، سوف يؤدي الداء الكلوي بمراحله الأخيرة .

علاج لمرض السكري مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

وتشمل أهداف علاج مرض السكري مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة سيطرة العدوانية من مرض السكري ، وتنقية الدم ، و تلف الكلى العكسي . سوف علاج أكثر من واحدة تنطوي على عملية المعالجة برمتها .

تنقية الدم يمكن أن تصل واضحة الدم عن طريق القضاء على جميع أنواع الفضلات من bloodstream.It يمكن أن تخلق بيئة داخلية مواتية ل عكس الفشل الكلوي .

تم تصميم الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية للسيطرة على مرض السكري و الفشل الكلوي العكسي .

يمكن أن الأدوية الصينية فعالة تحسين الاستفادة من الأنسولين وتقليل مقاومة الأنسولين . وبالتالي ، سوف تسيطر ارتفاع مستوى السكر في الدم بقوة .

وسوف ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن الأدوية الصغيرة الصينية تحفيز الشفاء الذاتي و التجدد الذاتي من أنسجة الكلى واختلال في و cells.When يمكن إصلاح هيكل ضعف في الكلى ، وسوف يكون الفشل الكلوي reversed.The مرضى السكري مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لا تتطلب علاجات استبدال بما في ذلك غسيل الكلى و زرع الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق