احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7 مع الحكة الجلدية

الكرياتينين 7 مع الحكة الجلدية

الكلى تؤدي عددا من الأدوار الحيوية في body.When أنها تفشل لتعمل بشكل كاف ، فإن عدد لا يحصى من علامات الظهور. الكرياتينين عالية و حكة الجلد نوعان من أعراض نموذجية من مرض مزمن في الكلى ( كد) . كيفية التعامل مع الكرياتينين 7 مع حكة الجلد ؟

الكرياتينين 7 في CKD

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من العضلات metabolism.In حالة الحق ، الكرياتينين تنتج و تخرج من الجسم عن طريق الكلى في مجموعة راتي. ثي ثابت طبيعي من الكرياتينين في مصل الدم ما بين 0.6- قدرة تعويضية 1.1.For قوية من الكلى ، لا مستوى الكرياتينين زيادة حتى يصبح وظيفة الكلى ويرتبط halved.Creatinine 7 مع damage.Dialysis الكلى خطيرة جدا هو العلاج الأكثر شيوعا تطبيقها لخفض ارتفاع الكرياتينين . ومع ذلك، فإنه لا يوجد لديه نقطة في تحسين أسوأ الكلوي function.What ' ق ، و المرضى الذين لديهم لتحمل عدد كبير من المضايقات والمضاعفات.

كيفية خفض الكرياتينين 7 بشكل طبيعي؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com .

الحكة الجلدية في CKD

الحكة الجلدية هي مشكلة مزعجة للغاية للأشخاص الذين يعانون CKD.It حتى يمكن أن تبقي على المرضى مستيقظا في الليل .

المتهم الرئيسي من الحكة الجلدية عالية بناء من الفوسفور في الجسم. الفوسفور مهم المعدنية ، ويمكن الحفاظ على صحة العظام. ومع ذلك ، تفشل الكلى المريضة لإزالة الفوسفور من مستويات body.High من الفوسفور يمكن أن تسبب الحكة الجلدية في كد . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تراكم الفوسفور في الجسم إضافي أيضا أن يسبب problems.To العظام السيطرة على هذه الحالة ، ينبغي للمرضى خفض كمية الفوسفور في غذائها و المجلدات الفوسفور يمكن وصفه لتقليل امتصاص الفوسفور من الغذاء .

كما الكرياتينين عالية و الجلد نتيجة الحكة من انخفاض وظيفة الكلى و الفشل الكلوي ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعلاج الكلى ككل . الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال ل أمراض الكلى المزمنة وأنه يمكن أن تحفز يمكن استعادة وترميم الذات و تجديد الذات من ضعف الكلى tissues.If هيكل الكلى ، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى . إذا كان الأمر كذلك ، سوف تسيطر ارتفاع الكرياتينين 7 وحكة الجلد تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق