احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن PKD تسبب العقم في المرأة الشابة

يمكن PKD تسبب العقم في المرأة الشابة

مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) من الصعب جدا manage.As ، مع تطور المرض ، وسوف مجموعة من الاضطرابات تظهر. سواء امرأة مع PKD يمكن أن يكون لها طفل هو مصدر قلق كبير ل امرأة من الإنجاب age.Can PKD تسبب العقم في المرأة الشابة بنجاح؟

PKD هو اضطراب التدريجي و معظم المرضى تبدأ أعراض في سن 30-40 . إذا الكلى للمرضى تعمل بشكل جيد ولن تحدث أية أعراض خطيرة ، يمكن للمرأة ان يكون لها طفل بنجاح .

ومع ذلك ، يمكن أن يحدث العقم في بعض المرضى الذين يعانون من PKD . وإلى جانب الخراجات في الكلى ، ويمكن الخراجات أيضا أن تنمو في أعضاء الجسم الأخرى بما في ذلك المبيض . في حالة خطيرة ، ويمكن لل كيسات المبيض كبير في تسبب العقم في المرأة مع دليل المفاتيح العامة .

في مرحلة متقدمة من PKD ، ويثبط النساء أيضا للحصول على pregnant.On يد واحدة ، يمكن أن الحمل يسبب تغيير ديناميكا الدم . يمكن أن يسبب هذا ضغطا إضافيا على الكلى وتسريع انخفاض وظيفة الكلى . من ناحية أخرى ، فإن كلا من الأم والطفل تواجه العديد من المخاطر المحتملة . قد تحدث تسليم Pemature ، تجهض ، الفشل الكلوي الحاد وغيرها .

في حالة حدوث الفشل الكلوي، و مستويات عالية من النفايات تنتج سوف تتراكم في الجسم. قد يسهم أيضا في العقم في المرأة مع دليل المفاتيح العامة .

لتحسين فرصة النجاح في الحصول على الحوامل ل امرأة مع دليل المفاتيح العامة ، فإنه من المهم للمرضى لطلب ل علاج العدوانية لتعزيز وظيفة الكلى ، وانخفاض مستويات النفايات في الجسم.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الفعال للمرأة مع دليل المفاتيح العامة . فإنه يمكن السيطرة على المرض بشكل فعال لزيادة فرصة حدوث الحمل .

يمكن لل أدوية فعالة يتقلص الخراجات الكبيرة و الصغيرة منها وقف من توسيع . وبالتالي ، فإنه يمكن وقف المزيد من تدهور وظيفة الكلى .

أيضا ، يمكن لل مكونات دواء فعال تحفيز وترميم الذات و تجديد الذات من أنسجة الكلى ضعف ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى .kidneycares@hotmail.com

أدوية الصغيرة الصينية يمكن علاج PKD بشكل طبيعي وفعال . يمكن أن تزيد من احتمال حصول الحمل بين الشابات مع PKD إلى حد كبير .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق