احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج اعتلال الكلية ايغا مع البروتين في البول و ارتفاع الكرياتينين

علاج اعتلال الكلية ايغا مع البروتين في البول و ارتفاع الكرياتينين

ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية واردة مع الودائع من الغلوبولين المناعي A في منطقة مسراق الكبيبة وأنه هو الكلى disorder.As وظائف الكلى تتدهور تدريجيا ، وسوف مجموعة من العلامات السريرية تظهر. البروتين في البول و الكرياتينين عالية نوعان من الأعراض الشائعة لل اعتلال الكلية ايغا .

البروتين في البول و ارتفاع الكرياتينين في إعتلال الكلى ايغا

ايغا هو الأجسام المضادة الهامة التي تم إنتاجها من قبل النظام المناعي عندما تغزو المواد الضارة خارج في حالة الحق body.In ، عندما يتم التخلص من المواد الضارة من الجسم، و الجهاز المناعي وقف العمل و سوف لا أكثر ايغا والأجسام المضادة الأخرى إنتاج .

ومع ذلك ، في ايغا إعتلال الكلى ، فشل الجهاز المناعي لتعمل properly.After تتم إزالة المواد الضارة من الجسم الأجنبي ، ونشاط الجهاز المناعي ما زال مستمرا . ونتيجة لذلك ، يمكن ايغا اضافية والأجسام المضادة الأخرى الأجسام المضادة produce.These موجودة في الدم ومن ثم تدفق إلى kidneys.To قضاء عليها من الكليتين ، وسيبدأ التهاب . التهاب كبيبات يمكن أن يضعف ، مما تسبب في انخفاض وظيفة الكلى .

الكبيبات ضعف تفشل في منع تسرب البروتين من الجسم، وبالتالي يؤدي إلى بروتين في البول . أيضا ، والكلى المريضة تصبح غير قادرة على تصفية الكرياتينين من مجرى الدم ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

علاج اعتلال الكلية ايغا مع البروتين في البول و ارتفاع الكرياتينين

و الجمع بين العلاج من العلاج المناعي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال أوصت لعلاج اعتلال الكلية ايغا .

الخلايا الجذعية يمكن أن يوقف النشاط الزائد من system.No المناعي الأجسام المضادة تنتج المزيد من الإرادة لذلك يتم التحكم في السبب المباشر ل التهاب في الكلى fundamentally.Additionally ، فإنه يمكن تصحيح اضطراب المناعة، و يساعد الجسم على إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي .kidneycares@hotmail.com

تم تصميم الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية لاستعادة الكبيبات واختلال في و damage.It الكلى العكسي يمكن أن تحفز وترميم الذات و تجديد الذاتي لل أنسجة الكلى واختلال في و الخلايا. و عندما يتم عكس الفشل الكلوي ، فإن الكليتين وظيفة البروتين في البول better.So و ارتفاع الكرياتينين في ايغا إعتلال الكلى يمكن السيطرة عليها تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق