احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 5.2 من كد دون غسيل الكلى

خفض الكرياتينين 5.2 ، كد ، DialysisDialysis يتم تطبيقها عادة استبدال العلاج للمرضى في فترة متقدمة من كد، التي كانت تعتبر دام يعني اللازمة . ومع ذلك ، هل هو حقا لا يمكن الاستغناء عنه ؟ كيفية خفض الكرياتينين 5.2 دون ذلك؟

الكرياتينين هو المستقلب من العضلات في جسم الإنسان ، والتي تأتي من عوامل خارجية وداخلية ويحافظ على حالها أساسا تحت ظروف طبيعية من عملية وظيفية يوميا . ومع ذلك ، الكلى تتحول إلى أن تكون كافية جدا للحفاظ على توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة عند الفشل الكلوي و اضطراب موجودة إلى حد ما ، مما تسبب في كتلة من ترسب الكرياتينين في تدفق الدم .

ثم هناك حاجة إلى غسيل الكلى من قبل المرضى لتنقية الدم، و التي، في الواقع ، هو أسرع وسيلة للحفاظ على حياتهم . ومع ذلك، فمن غير مكتملة و طريقة في منتصف الطريق التي تهدف الى تخفيف الفهارس سطحية مؤقتا و بيرفونكتوريلي بدلا من خفض الكرياتينين 5.2 بدقة . وعلاوة على ذلك ، فإنه يجلب أيضا عن العديد من الآثار الجانبية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

ثم كيفية خفض الكرياتينين 5.2 من كد دون غسيل الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية ؟ العلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى التي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية قدر الإمكان .

ويفضل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy العلاج الطبيعي فيه، والتي تلعب دورا في السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين الدم والأوكسجين ، وزيادة دوران الأوعية الدقيقة ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، تذويب الجلطة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و المصفوفة خارج الخلية المهينة ، وبالتالي استعادة وتجديد تلف نفرون بشكل طبيعي.

محتوى أعلاه يتيح لك فكرة عامة حول كيفية خفض الكرياتينين 5.2 من كد دون غسيل الكلى. إذا كنت أنت أو أحبائك يعانون من نفس اللغز، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق