احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج تورم القدم بسبب المرحلة 3 متلازمة الكلوية

كيفية علاج تورم القدم بسبب المرحلة 3 متلازمة الكلوية
تورم القدم، المرحلة 3 الكلوية تحدث SyndromeGenerally ، وتورم في الصباح يشير إلى الكثير من المياه كمية قبل يوم واحد في بعض الحالات ، التي، مع ذلك ، يعني كد حاد نسبيا . ثم كيف لعلاج تورم القدم بسبب المرحلة 3 متلازمة الكلوية ؟

المتلازمة الكلوية ، على وجه التحديد، هو الضرر كبيبي مع سلسلة من المظاهر السريرية الناجمة عن عوامل مختلفة ، والتي تتصرف بشكل رئيسي عن زيادة الغشاء القاعدي الكبيبي GFR و رفض أن المرضى الذين يعانون أساسا من أربعة أعراض هامة تشمل بروتينية الثقيلة ، وذمة، و فرط شحميات الدم و نقص بروتينات الدم .

المرحلة 3 متلازمة الكلوية يشير إلى الضرر الكلوي الحاد نسبيا ، مما يعني انخفاض GFR كبيرة من 30 ~ 59ml/min مع مختلف الاعراض والمضاعفات الناشئة من الأنسجة و الأجهزة متعددة. وينظر الى تورم القدم عادة ميزة السريرية فيه، والذي كان سببه احتباس الصوديوم المياه التي تحولت الى كتلة من بروتين عن طريق البول و خسر ، مما تسبب في انخفاض مستوى البروتين المغذي .

ثم كيف لعلاج تورم القدم بسبب المرحلة 3 متلازمة الكلوية في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟ معظم المرضى الذين يتوقون لعلاجات مع فعالية فورية ، والتي، كما واقع الأمر ، تبين أن أساليب منتصف الطريق وغير كاملة أن المرضى في ظل هذه الظروف غير قادرين على أن تعامل بدقة من الأسباب الجذرية . وعلاوة على ذلك ، تلك بمساعدة هرمون ، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا جلب العديد من الآثار الجانبية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

على العكس من ذلك ، العلاجات الطبيعية هي أفضل الخيارات ، التي يتم تطبيقها على استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية في الأساس وذلك ل علاج تورم القدم من المرحلة 3 متلازمة الكلوية بشكل طبيعي.

كيفية علاج تورم القدم بسبب المرحلة 3 متلازمة الكلوية ؟ محتوى أعلاه هو خشنة للغاية بالنسبة لك ل معرفة معلومات كاملة . اقتراحات أكثر تحديدا يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق