احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد : كيف لزيادة مستويات GFR بشكل طبيعي مع الكرياتينين 4.6

زيادة مستويات GFR ، الكرياتينين 4.6 ، CKDDo تعلمون أن عملية وظيفية يوميا من الكلى يرتبط ارتباطا وثيقا بقدرة الترشيح الكبيبي التي يمكن أن تتلف مع كد من درجات متفاوتة ؟ ثم كيف لزيادة مستويات GFR مع الكرياتينين 4.6 وبطبيعة الحال؟

ومن المعروف أن كد طويلة الأجل ابتليت طويلة المرضى والخبراء في دائرة سمات الطبية لل مراضة عالية و معدلات وفيات أن المرضى الذين يعانون من الحراريات و مطولة بالطبع المريضة لأكثر من 3 أشهر ، التي تتصرف كما تزايد مظاهر سريرية خطيرة من الكلى الأعراض المرتبطة به فقط إلى مضاعفات جهازية من النسيج والأجهزة متعددة.

زيادة مستوى الكرياتينين ترافق دائما كد، الذي يعكس حالة المريضة متميزة من الأسباب ، المناطق ودرجات مختلف الأفراد من خلال مؤشره محددة . الكرياتينين 4.6 يشير إلى فترة متقدمة نسبيا في المرحلة 3 كد، مما يدل عن مختلف الأعراض والمضاعفات الناشئة. فمن الممكن للمرضى تحت مثل هذه الظروف يمكن عكس بشكل أساسي مع العلاج في الوقت المناسب وفعالة في معظم الحالات ، التي، مع ذلك ، ستضع حتما إلى مرحلة لا يمكن إصلاحه 4 كد إذا تم تأجيلها مرارا وتكرارا مع الأدوية في منتصف الطريق وغير مكتملة .

ولذلك ، وزيادة مستويات GFR هناك حاجة ماسة بشكل طبيعي. ومع ذلك ، ما هي العلاجات ممكن المعالجة الحقيقية ؟ مقارنة مع العديد من الأساليب القائمة التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا و بيرفونكتوريلي ، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من الأسباب الجذرية ، وبالتالي معالجة الكرياتينين 4.6 من كد بكفاءة و بما فيه الكفاية .

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي كبيرا فيه، والتي تلعب دورا في تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة إعادة بناء وذلك ل زيادة مستويات GFR من الكرياتينين 4.6 طبيعي

كما واقع الأمر ، فإنه لا طائل منه للسيطرة على المظاهر السريرية في حين تجاهل الأسباب تحتها. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الاقتراحات شخصية محددة لكيفية زيادة مستويات GFR من الكرياتينين 4.6 من كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق