احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل التهاب كبيبات الكلى مع المرحلة 3 كد


يشير إلى التهاب كبيبات الكلى من الكبيبات التي مرشحات ع في kidneys.It هو أحد أهم أسباب مرض الكلى المزمن ( كد) . ما هو علاج ل التهاب كبيبات الكلى مع المرحلة 3 كد ؟

التهاب كبيبات الكلى مع المرحلة 3 كد

التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب المناعة التي فشل الجهاز المناعي لتعمل بشكل صحيح و يهاجم من قبل الكبيبات نشاط غير طبيعي mistakes.The من الجهاز المناعي يمكن أن يسبب التهاب في التهاب kidneys.The قد تزداد سوءا وظيفة الكلى ، مما يؤدي إلى مرض مزمن في الكلى ( كد) .

في المرحلة 3 كد، يعانون من ضعف الكلى في moderation.A مجموعة من الأعراض المبكرة تبدأ بالظهور في هذه المرحلة مثل أمراض العظام وفقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم ، وذمة etc.In بعض الحالات، و تلف الكلى في التهاب كبيبات الكلى مع المرحلة 3 كد يمكن عكسها .

علاج ل التهاب كبيبات الكلى مع المرحلة 3 كد

لعلاج التهاب كبيبات الكلى مع المرحلة 3 كد على نحو فعال ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم المعالجة في السيطرة على التهاب كبيبات الكلى و الكلى damage.Immunotherapy العكسي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية ينصح العلاجات للمرضى .

الخلايا الجذعية يمكن تصحيح اضطراب المناعة، و يساعد الجسم على إعادة بناء system.In المناعة الطبيعية بهذه الطريقة، فإنه يمكن السيطرة على سبب آخر غير طبيعي لل system.So المناعي سوف تسيطر على التهاب في الكلى تماما و جذريا.

وتهدف الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية في عكس تلف الكلى وتعزيز الكلوي function.Based في حالة مرض المرضى ، وأنواع مختلفة من الأعشاب الصينية ستطبق في الأدوية therapy.Chinese يمكن أن تحفز وترميم الذات و تجديد الذات من ضعاف الكلى tissues.In بهذه الطريقة، و تلف الكلى يمكن عكسها في المرحلة 3 كد .

إذا الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية و العلاج المناعي وظيفة جيدة ، فإن المرضى الذين لديهم تحسنا ملحوظا . في المدى القصير ، وسوف يعفى من العلامات السريرية مثل ارتفاع ضغط الدم ، وذمة ، والتعب ، وفقر الدم وما إلى ذلك في المدى الطويل ، سيتم خفض مستويات الكرياتينين و اليوريا و سيتم تعزيز وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق