احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بروتين التحكم في البول و الكرياتينين في مرض السكري


البروتين في البول و الكرياتينين نوعان من علامات نموذجية من الفشل الكلوي في diabetes.In المقابل، يمكن لهذه شرطين تسريع الكلوي deterioration.How وظيفة للسيطرة على هذين الشرطين تصبح القضية المعنية الرئيسية للمرضى .

بروتين في البول

الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين مع ثقوب أصغر هي تماما مثل funnel.Normally ، عندما يتم تصفية الدم عن طريق الكلى ، ويمكن المواد الجزيئية الصغيرة الضغط من خلال الثقوب وينتهي في urine.Protein هي كبيرة جدا لتمرير من خلال الثقوب .

ومع ذلك ، في مرض السكري، و إذا كان مستوى السكر في الدم وتبقي عالية، و أنها يمكن أن تسبب ضغطا إضافيا على الدموية الصغيرة vessels.Over الوقت ، فإن الأوعية الدموية الصغيرة تصبح out.As البالية نتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من البروتينات تمر عبر الدموية الصغيرة سوف السفن و إزالتها من الجسم في شكل urine.Protein في البول يؤدي .

الكرياتينين

الكلى هي زوج من أجهزة مطرح حيويا في body.They يمكن أن تعمل بشكل جيد للقضاء على السوائل الزائدة و السوائل الزائدة من الجسم. الكرياتينين هو مادة ضارة الجزيئية الصغيرة و يمكن أن تمر من خلال الثقوب normally.Therefore ، و الكرياتينين في مصل الدم تحافظ على مستوى ثابت بين 0،6-1،3 . ومع ذلك ، في مرض السكري ، عندما يتم تخفيض قيمة المرشحات، تفشل الكلى المريضة لتعمل بشكل طبيعي لتصفية blood.Consequently ، وارتفاع مستويات الكرياتينين تتراكم في الجسم، مما يؤدي في الكرياتينين .

كيفية السيطرة على البروتين في البول و الكرياتينين في مرض السكري؟

كلا البروتين في البول و ارتفاع نتيجة الكرياتينين من ضعف الكلى في diabetes.Therefore ، للسيطرة على هذين الشرطين تماما و بشكل أساسي ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة ضعف الأوعية الدموية الصغيرة و تلف الكلى العكسي .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج الموصى بها لمرض السكري مع البروتين في البول و العلاج creatinine.This مرتفعة يمكن أن تساعد في إصلاح هيكل ضعف في الكلى وتعزيز function.If الكلوي يمكن الكلى العودة لأداء أدوارهم ، والبروتين في البول و الكرياتينين وسوف تسيطر بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق