احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي لل شخص مع الكرياتينين 9.2

العمر الافتراضي لل شخص مع الكرياتينين 9.2

ويرتبط الكرياتينين مع تلف الكلى وانخفاض وظيفة الكلى . عموما ، فإن مستوى الكرياتينين العالي، و تلف الكلى أكثر خطورة. عند اختلال وظائف الكلى بشكل ملحوظ، وسوف يتم تقصير فترة الحياة . ما هو العمر الافتراضي لل شخص مع الكرياتينين 9.2 ؟

مدى خطورة هو الكرياتينين 9.2 ؟

يتم تصفية الكرياتينين عادة من الجسم عن طريق الكلى . مستوى الكرياتينين في الدم الطبيعي هو بين 0،6-1،3 . مستوى الكرياتينين لا ترتقي حتى يصبح أكثر من 50٪ من وظيفة الكلى المفقودة. الكرياتينين 9.2 عدة مرات تصل إلى المعدل الطبيعي من الكرياتينين . ذلك أنه يرتبط مع الفشل الكلوي الحاد جدا و مستويات عالية من الفضلات في الجسم. قد تم وصفه غسيل الكلى أو يمكن الشروع قريبا .

العمر الافتراضي لل شخص مع الكرياتينين 9.2

ليس هناك فترة حياة مجموعة للأشخاص الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين . وذلك لأن متى للعيش مع الكرياتينين 9.2 تتحدد المتغيرات.

العلاج يلعب الدور الأهم في التأثير على العمر الافتراضي لمريض الفشل الكلوي. إذا كان المرضى على غسيل الكلى ، ومتوسط ​​العمر الافتراضي هو فقط بين 5-6 سنوات .

إذا كان المرضى الذين يختارون عدم بدء غسيل الكلى ، مستويات عالية من منتجات النفايات تتراكم في مستويات عالية body.The و النفايات و السموم في الجسم يمكن أن تكون خطرة و حتى مهددة للحياة . دون غسيل الكلى ، قد المرضى يعيشون فقط لبضعة أيام .

الكرياتينين 9.2 النتائج من التلف خطيرة في الكلى و انخفاض وظيفة الكلى . لخفض ارتفاع الكرياتينين تماما و بشكل أساسي ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لإصلاح هيكل ضعف في الكلى ، وتعزيز وظيفة الكلى . إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وسوف يتم القضاء أكثر الفضلات من الجسم. سيتم انزالها ارتفاع الكرياتينين في الأساس .

للحصول على هدف العلاج أعلاه ، يمكن أن الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية تجديد أنسجة الكلى واختلال في و الخلايا. إذا كان الأمر كذلك ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ . سيتم تمديد العمر الافتراضي لل شخص مع الكرياتينين 9.2 .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق