احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عندما الكليتين إيقاف متى يمكنك العيش


عندما الكليتين اغلاق المدة التي يمكن أن تعيش؟ فمن الصعب للمرضى الكلى في العيش طالما عامة السكان . ما هو العمر الافتراضي لل شخص مع اغلاق الكلى يصبح مصدر قلق كبير للمرضى .

في الواقع ، ليس هناك فترة حياة مجموعة للأشخاص الذين يعانون الاغلاق الكلى كما يتأثر بها مجموعة متنوعة من العوامل .

كما يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ، و مستويات عالية من منتجات النفايات تتراكم في body.Consequently ، و مجموعة من التعقيدات و المضايقات تظهر مثل فقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم ، ويمكن بروتينية الخ وهذه المضاعفات تقصير العمر الافتراضي للمرضى significantly.Therefore ، فمن المهم للمرضى للحصول على علاجات للسيطرة على تلك المضاعفات. البريد الالكتروني للحصول على اقتراحات kidneycares@hotmail.com الطبية للسيطرة على تلك المضاعفات.

العلاج يلعب دورا حيويا في التأثير على العمر الافتراضي لل أشخاص الذين اغلاق الكلى . غسيل الكلى هو علاج الخط الأول للناس عندما تفشل الكلى ل تعمل بشكل كاف . العمر الافتراضي لل مرضى غسيل الكلى هو فقط بين 5-6 سنوات . ومع ذلك ، قد يكون بعض المرضى يعيشون فوق 10 سنة و حتى لفترة أطول .

إذا ما اعتمد العلاج العدوانية ، فإن المرضى الذين يعانون من اغلاق الكلى يعيش طويلا مثل و عامة السكان . كيفية استعادة بنية الكلى واختلال في و ظائف الكلى تعزيز يصبح هدف العلاج الرئيسي . إذا يمكن استعادة بنية الكلى ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ . وبالتالي ، سيتم تمديد العمر الافتراضي لل شخص مع اغلاق الكلى إلى حد كبير .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال ل shutdown.This الكلى هو العلاج المستندة إلى النباتات التي يتم تطبيقها في أنواع مختلفة من الأعشاب في ذلك. يمكن المكونات دواء فعال تجديد أنسجة الكلى ضعف وتوفير المواد الغذائية الأساسية منشط لإصلاح أنسجة الكلى . عندما تعمل الكلى بشكل أكثر كفاءة ، فإن المرضى الذين يعانون من اغلاق الكلى يعيش طويلا مثل و عامة السكان .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق