احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحدث علاج ل إعتلال الكلى السكري : الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


اعتلال الكلية السكري هو المضاعفات شيوعا من داء السكري ، في العيادة ، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري وعادة ما يبدأ في وقت سابق من علاج غسيل الكلى من المرضى الذين يعانون من أنواع أخرى من أمراض الكلى . ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن لا أحد يريد لتجربة غسيل الكلى علاج المريض . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل هو أحدث علاج ل إعتلال الكلى السكري . تابعونا لنرى كيف أنها لا تساعد المرضى إعتلال الكلى السكري .

ما هو مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية ، وتستخدم الهدف خارجيا . وفقا لشروط محددة المرضى الخبراء اختيار الأدوية العشبية الصينية المناسبة ثم تطابق EM لتقليل سمية كلوية و تحقيق أقصى قدر من فعالية الأدوية . يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية المصنعة تحت الجزء الخلفي السفلي من جهاز التناضح المريض سوف تساعد المواد الفعالة للأدوية مباشرة من خلال الحصول على الجلد والكلى على قنوات خلفية . جميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة ، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. الساعة المعالجة القصيرة سلامة وفعالية و عالية من هذا أحدث علاج ل إعتلال الكلى السكري يستفيد المرضى أكثر وأكثر في جميع أنحاء العالم .

كيف يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المرضى إعتلال الكلى السكري ؟

الأدوية العشبية الصينية المختلفة تلعب وظائف مختلفة . يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية مثل جزيرة عنصر تفعيل ، جزيرة عامل التكيف الخلية ، تنشيط البنكرياس انزيم البروتين النباتية نشطة وهلم جرا يكون الرصاص إلى جسم المريض تحت تأثير المجال الكهرومغناطيسي . هذه العوملة يمكن تنشيط وإصلاح عامل المقاومة من حساسية الأنسولين و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أقل. في هذه الطريقة، فإن مستقبلات الأنسولين تكون أكثر حساسية للأنسولين و ظيفة جزيرة سيتم استردادها .

هذا هو كيف يمكن لهذا احدث علاج ل إعتلال الكلى السكري يعامل مرض السكري. ثم الأدوية العشبية الصينية لديها مهام المضادة لل التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، توسيع الأوعية الدموية، و تحسين الدورة الدموية إزالة ركود الدم ، تعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة والمورد المتأصلة توفير التغذية لل الكلى التالفة لإصلاح تلف الكلى واستعادة الكلوي وظيفة .

المرضى الأجانب تصف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما التدليك الصيني ومريحة للغاية . إذا كنت مهتما في هذا aussi أحدث علاج ل إعتلال الكلى السكري ، يمكنك ترك لنا آخر أدناه ، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق