احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 1000 على غسيل الكلى ، وكيفية خفضه


غسيل الكلى هو وسيلة هامة لخفض creatinine.However عالية، في بعض الحالات، لا يزال يحتفظ الكرياتينين عالية بعد إجراء غسيل الكلى لمدة time.Creatinine 1000 على غسيل الكلى . كيفية خفضه ؟

الكرياتينين 1000 على غسيل الكلى

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية ل عملية الأيض في العضلات و يتم تصفية ذلك عادة من الجسم عن طريق kidneys.The مستوى الكرياتينين تحافظ على مجموعة ثابتة بين 53-115 ، على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف من مختبر ل lab.Creatinine 1000 هو عدة مرات عالية مثل العادي مستوى بحيث يترافق ذلك مع مستويات خطيرة من الفضلات في الجسم، و تلف الكلى خطيرة.

الكرياتينين عالية على غسيل الكلى قد تكون ذات صلة بما يلي الأسباب التالية.

أولا ، يتم تنفيذ غسيل الكلى غير كافية ، مما تسبب النفايات باقية في الجسم.

ثانيا، تردد غسيل الكلى الحالية ليست كافية لتوضيح الفضلات من الجسم.

ثالثا، مرضى غسيل الكلى تبدأ recently.The النفايات تتراكم إلى مستوى عال جدا لذلك فمن غير الممكن لتوضيح جميع النفايات من الجسم في وقت قصير .

لخفض الكرياتينين 1000 على غسيل الكلى ، والشيء الأول المهم هو معرفة السبب المحدد ومن ثم اتخاذ أسلوب العلاج وفقا للسيطرة it.In الحالة الثالثة ، أي معاملة خاصة هو required.As في إطالة أمد العلاج غسيل الكلى، و أكثر وأكثر ستتم إزالة الفضلات من الجسم. وسوف ينخفض ​​أيضا مستوى الكرياتينين .

اذا كان ذلك يرجع إلى عدم كفاية غسيل الكلى ، يجب أن يقدم تقريرا إلى doctor.Dialysis الخاص بك وسيتم تعديلها ل أداء أفضل لتصفية النفايات من body.In الحالة الثانية، يجب أن يتم تنفيذ غسيل الكلى على نحو أكثر تواترا .

إذا كنت تريد معرفة المزيد من النصائح للتعامل مع الكرياتينين عالية على غسيل الكلى ، يمكنك الكتابة kidneycares@hotmail.com .

لخفض الكرياتينين 1000 على غسيل الكلى بشكل أساسي وبشكل كامل ، يجب أن يكون المرضى العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الأدوية يمكن أن تساعد المرضى على تحقيق الأهداف العلاج أعلاه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق