احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا التهاب المفاصل الروماتويدي (RA ) تؤثر على وظائف الكلى


التهاب المفاصل الروماتويدي (RA ) هو اضطراب المناعة الذاتية يمكن أن يحدث مع التهاب arthritis.A متنوعة من الاضطرابات الكلوية في المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى.

كيف التهاب المفاصل الروماتويدي تؤثر على وظيفة الكلى ؟

ويعزى مشكلة في الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي في المقام الأول إلى causes.One هو التهاب المفاصل الروماتويدي و آخر واحد هو العقاقير المستخدمة لعلاج العملية الالتهابية .

جهاز المناعة هو نظام وقائي مهم في الجسم وأنها مصممة لحماية صحتنا من خلال مهاجمة الخلايا الغريبة مثل الفيروسات و bacteria.However ، في اضطراب المناعة الذاتية، و فشل الجهاز المناعي لتعمل بشكل كاف و يهاجم الخاصة tissues.When الجسم يهاجم المفاصل ، فإنه يمكن أن يسبب التهاب joints.In حالة خطيرة، وسوف تشارك في الكلى ، مما أدى إلى التهاب kidneys.The التهاب قد تفاقم وظيفة الكلى ، مما أدى الانخفاض التدريجي وظيفة الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لل عقاقير المستخدمة في علاج التهابات أيضا عملية تسهم في تلف الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي . الأدوية المضادة للالتهابات يمكن قمع التهاب في الجسم للسيطرة على arthritis.However الروماتويدي ، والاستخدام طويل الأمد ل تلك العقاقير يمكن أن تكون سامة للكلى ، مما يؤثر على وظيفة الكلى طبيعية .

علاج لالتهاب المفاصل الروماتويدي التي يسببها مشكلة في الكلى

وتشمل أهداف العلاج من مشكلة في الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي وعكس الفشل الكلوي .

في كل عملية العلاج، و العلاج المناعي ، وسوف الصغيرة الصينية الأدوية Osmotherapy الطب involve.These اثنين من العلاجات يمكن أن تعمل معا ل تحقيق نتيجة العلاج جيدة.

العلاج المناعي يمكن تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء system.Hence المناعة الطبيعية ، فإن الجهاز المناعي استعادة لحماية الجسم ضد substances.The الضارة الخارجية الكامنة سبب الالتهاب في الجسم يتم التحكم تماما و جذريا.

أما بالنسبة ل انخفاض وظائف الكلى ، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب الأدوية تحفيز إصلاح الذات و تجديد الذاتي لل أنسجة الكلى واختلال في و cells.If يتم العلاج بشكل جيد، و سوف يكون عكس الفشل الكلوي و سيتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق