احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 5.1 : ما هي العلاجات الطبيعية ل غسيل الكلى

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 5.1 : ما هي العلاجات الطبيعية ل غسيل الكلى
غسيل الكلى، إعتلال الكلى السكري ، منذ فترة طويلة واقترح الكرياتينين 5.1Dialysis للمرضى ل تلعب دورا في تنقية الدم . ومع ذلك ، ما هي العلاجات الطبيعية ل إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 5.1 ؟

إعتلال الكلى السكري هو أشد مضاعفات مرض السكري على المدى الطويل مما قد يؤدي إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي أن ما يقرب من 50 ٪ من المرضى ولكن لا يمكن أن تختار الحصول على غسيل الكلى مع متوسط ​​العمر المتوقع لمدة 3 ~ 5 سنوات. في حين الكرياتينين هو المستقلب من العضلات في جسم الإنسان ، والتي هي قادرة على عكس الوضع الحالي في وظيفة الكلى من خلال الترشيح الكبيبي الكلى . تحت ظروف طبيعية ، ومضمون الكرياتينين يبقى دون تغيير بشكل رئيسي، و التي، مع ذلك ، يزيد بشكل غير طبيعي عندما القصور الكلوي و ضعف موجودة إلى حد ما ، وبالتالي تسريع التقدم نحو مزيد من التدهور .

الكرياتينين 5.1 يشير إلى فترة محددة من إعتلال الكلى السكري ، والذي هو بداية مرحلة متقدمة نسبيا 4 كد . المرضى في مثل هذه الظروف يعانون من أعراض شديدة المرتبطة بالكلى وكذلك التعقيدات النظامية من الأنسجة و الأجهزة متعددة . من خلال ذلك يكاد يكون من المستحيل أن يكون عكس ، والمرضى في هذه المرحلة واعدة أن تسيطر عليها بشكل جيد مع العلاج في الوقت المناسب والفعال .

ثم ما هي العلاجات الطبيعية ل غسيل الكلى من إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 5.1 ؟ بالمقارنة مع العديد من الأساليب القائمة مع الهدف في تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا و بيرفونكتوريلي ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات الهامة التي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من الأسباب الجذرية ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية الأساس .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي كبيرة فيه، والذي يستخدم ل مراقبة ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم و الأوكسجين ، reducr الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز التروية الكلوي الفعال و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي خفض الكرياتينين 5.1 ل غسيل الكلى من إعتلال الكلى السكري قدر الإمكان .ckdstage@hotmail.com

ما هي العلاجات الطبيعية ل غسيل الكلى لعلاج إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 5.1 ؟ الدم التلوث العلاج و الخلايا الجذعية هي أيضا العلاجات الطبيعية ممكن المعالجة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الاقتراحات شخصية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع خدمة على الانترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق