احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الفشل الكلوي تسبب الإسهال مع 32 ٪ سير

الفشل الكلوي، و الإسهال ، ويعتبر 32٪ FunctioningDiarrhea عادة أعراض في الحياة اليومية عندما قبض الناس اتباع نظام غذائي غير مناسب الباردة أو المدخول، و التي، مع ذلك ، قد يشير إلى الفشل الكلوي خطيرة على نحو متزايد . ثم كيفية التعامل معها مع 32 ٪ سير ؟

كما واقع الأمر ، الفشل الكلوي هو جزئي إلى فقدان كامل في وظيفة الكلى لمختلف سمات كد طويلة الأجل ، والتي تزداد سوءا تدريجيا مع مرور الوقت و بالطبع المريضة. بينما يشير 32 ٪ سير فترة متقدمة نسبيا من المرحلة 3 كد، الذي يتصرف على مختلف الأعراض المرتبطة بالكلى وكذلك التعقيدات النظامية الناشئة من الأنسجة و الأجهزة متعددة . تجدر الإشارة إلى أن المرضى في ظل هذه الظروف واعدة ل تكون التبجيل أساسي مع العلاج في الوقت المناسب والفعال في معظم الحالات، التي، مع ذلك ، سوف يتحول حتما إلى أن تكون المرحلة لا يمكن إصلاحه 4 كد إذا تأخر بالطبع المريضة مرارا وتكرارا مع الدواء ناقصة و منتصف الطريق.

الإسهال هو ميزة السريرية فيه، والذي كان سببه الكلى بأضرار بالغة . كما نعلم جميعا ، الكلى صحية تلعب دورا حاسما في عملية وظيفية اليومية ، والتي هي قادرة على الحفاظ على توازن الماء و الكهارل و الحمضي القاعدي من خلال تنقية الدم وإزالة الأيض . ومع ذلك ، الكلى غير كافية جدا للتعويض وظيفة الكلى التالفة عند الفشل الكلوي و اضطراب موجودة إلى حد ما ، مما تسبب مثل هذه الأعراض.

ثم كيف لعلاج الإسهال مع 32 ٪ أداء الفشل الكلوي بكفاءة و بما فيه الكفاية ؟ مقارنة مع أساليب عديدة مع الهدف في تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا و بيرفونكتوريلي ، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية إلى ما السيطرة على ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم و الأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز التروية الكلوي الفعال و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بشكل أساسي.

الدم التلوث العلاج ، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية هي العلاجات الطبيعية لعلاج الإسهال المعلقة مع 32 ٪ أداء الفشل الكلوي . اقتراحات أكثر تحديدا يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع خدمة على الانترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق