احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التعب الناجم عن فقر الدم مع FSGS


المرضى الذين يعانون من FSGS قد يعانون من التعب الذي ينجم أساسا عن فقر الدم. هل تريد أن تعرف علاج ل التعب الناجم عن فقر الدم مع FSGS ؟ يرجى اتباع لي و الانتهاء من قراءة هذا المقال.

قبل العلاج ، دعونا أولا نتحدث عن كيفية حدوث التعب مع FSGS .

يتميز FSGS عن تلف الكبيبة . بسبب الضرر الكبيبة ، و انخفاض وظيفة الكلى ومن ثم متابعة العديد من الأعراض ، مثل تورم، و بروتينية ، وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم. قد تسأل كيف أن يحدث فقر الدم ؟ إلى جانب تصفية الفضلات و السموم في الدم والكلى أيضا في إفراز الهرمونات المسؤولة عن . مع FSGS ، الكلى ليست قادرة على الهرمونات بما فيه الكفاية سرية، مثل الإريثروبويتين ( EPO) ، والتي يمكن أن تحفز نخاع العظم ل إنتاج خلايا الدم الحمراء. إفراز إرثروبويتين غير كافية هو السبب الرئيسي لفقر الدم و التعب.

علاج ل التعب الناجم عن فقر الدم مع FSGS .

يجب عليك أن تسأل طبيبك أن يرتب لك و اتباع نظام غذائي سليم . من ناحية النظام الغذائي السليم يمكن أن يساعد على التقليل من أضرار في الكلى. من ناحية أخرى ، يمكن أن نورد بعض nutritions أن جسمك يفتقر . يجب أن يتم توفير مع الأطعمة التي هي غنية بالحديد والفيتامين لتحسين مناعة الخاص والقوة.

منذ ويتسبب التعب وفقر الدم بسبب فقدان وظائف الكلى ، و methos الجذرية لعلاج التعب هو لعلاج FSGS واستعادة وظائف الكلى . العلاج التقليدي ل FSGS هو استخدام بعض العقاقير المنشطة للقضاء على بعض الأعراض. لكنها لا تستجيب بشكل جيد ل هذه الأدوية . ولكن كنت لا داعي للقلق لأن هناك خيارا أفضل بالنسبة لك . ينصح الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لك.

هذا العلاج هو العلاج الطبيعي الذي يهدف إلى إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة وتحسين وظائف الكلى . ويستخدم هذا العلاج خارجيا مع جهاز التناضح ، والتي يمكن أن تتخلل الأعشاب الصينية في الجسم. يمكن أن الأعشاب إصلاح الخلايا التالفة عن طريق المهينة المصفوفة خارج الخلية ، توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهابات و تجلط الدم . لذلك، سيتم تحسين وظائف الكلى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق