احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل التهاب الكلية الذئبة مع البروتين في البول


التهاب الكلية الذئبة هو اختلاط من الذئبة. وهو يحدث عندما يهاجم SLE الكليتين ، وخصوصا الجزء الترشيح. التهاب الكلية الذئبة هو مرض المناعة الذاتية. وسوف يسبب ارتفاع ضغط الدم، و تورم، و البول في الدم و البروتين في البول. فما هو العلاج ل التهاب الكلية الذئبة مع البروتين في البول ؟

لماذا لا يسبب البروتين في البول ؟

الكلى هو الترشيح الجزء الرئيسي من جسمنا. عندما يهاجم الذئبة الكلى ، وسوف يسبب ضررا ل بعض وظائف الكلى. مرة واحدة تلف جزء الترشيح ، وخاصة الكبيبة ، و النفايات والسموم لا يمكن إزالتها من الدم. سوف تراكم الفضلات و السموم في الدم مزيد من تلف الكلى في المقابل.

الكلى أيضا يلعب دورا هاما في الحفاظ على البروتين في الدم. مرة واحدة تلف الكبيبة ، فإن البروتين يتسرب و يتم تصريفها عن طريق البول . لذلك سوف يكون هناك بروتين في البول.

علاج ل التهاب الكلية الذئبة مع البروتين في البول.

العلاج الغذائي. إذا كنت تشخيص مع البروتين في البول، و يجب أن تأخذ أقل من البروتين . لأن الكلى لا يمكن الحفاظ على البروتين في الدم ، و يتسرب البروتين إلى البول ، وبالتالي فإن حالة من البروتين في البول يصبح أكثر خطورة. واقترح لك أن تأخذ بروتين عالي الجودة ، مثل السمك ، البيض ، اللحوم الخالية من الدهون ومنتجات الألبان.

ينصح الأطعمة منخفضة الصوديوم أيضا للحد من مخاطر التورم. أقل من البروتين في الدم لا يمكن أن تبقي الماء في الدم ، لذلك سوف يتسرب الماء إلى الفضاء الأنسجة ، مما تسبب في تورم . الأطعمة عالية الصوديوم و زيادة الاحتفاظ بالماء الصوديوم ، والتي سوف تزيد من التورم.

العلاج المناعي . تم تصميم هذا العلاج ل أمراض المناعة الذاتية. انها تهدف إلى تنظيم الجهاز المناعي. هناك ست خطوات في هذا العلاج و يتم تضمين الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . فإنه يمكن إصلاح آفات الكلى التالفة و تحسين وظائف الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق