احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج فقر الدم بسبب الفشل الكلوي

كيفية علاج فقر الدم بسبب الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من مرض مزمن في الكلى . يتميز خسارة فادحة في وظائف الكلى . وحتى بعض الأعراض سوف تتبع ، مثل تورم ، والغثيان ، والتقيؤ، و حكة في الجلد ، وارتفاع ضغط الدم، و فقر الدم الخ هي أيضا واحدة من الأعراض الشائعة من الفشل الكلوي. ثم كيف لعلاج فقر الدم بسبب الفشل الكلوي ؟

لماذا لا يحدث فقر الدم ؟

فقر الدم هو شرط أن قدرة الدم على حمل الأكسجين وانخفض . وهو يحدث عندما يختل التوازن بين فقدان الدم و إنتاج الدم. واحدة من وظائف الكلى هو لإفراز الهرمون. و إرثروبويتين هو الهرمون الذي هو ذات الصلة إلى فقر الدم . إرثروبويتين يمكن أن تحفز نخاع العظم ل إنتاج خلايا الدم الحمراء. الى جانب ذلك، سوف تراكم بعض السموم في الدم بسبب الفشل الكلوي أيضا تقليل إنتاج خلايا الدم الحمراء. إنتاج خلايا الدم الحمراء وذلك هو العامل الرئيسي لفقر الدم .

كيفية علاج فقر الدم بسبب الفشل الكلوي ؟

طريقة الجذرية لمعالجة فقر الدم هو تحسين وظائف الكلى إزالة السموم في الدم. بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قد تعامل مع غسيل الكلى. هنا سأقول لكم ان غسيل الكلى هو في الواقع خيار لل مريض يعانون من الفشل الكلوي . وإنما هو أيضا عامل لحث لفقر الدم . قد يتم فقدان بعض خلايا الدم الحمراء مع غسيل الكلى.

في السنوات الأخيرة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy رسم الكثير من الانتباه . ومن المفيد وآمنة. يتم استخدامه خارجيا. يتم تطبيق جهاز التناضح ل هذا العلاج . يمكن أن تعم الأعشاب إلى آفات الكلى عن طريق هذا العلاج . هذا العلاج يمكن تحقيق أهداف مثل توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم و المصفوفة خارج الخلية المهينة. الآفات الكلى التالفة يمكن اصلاحها و ظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا. ولذلك، فإن هناك ما يكفي من خلايا الدم الحمراء. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyask@hotmail.com للرد .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق