احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إنقاص مصل الكرياتينين المستوى


الكرياتينين هو النفايات الأيضية من العضلات. مستوى الكرياتينين في مصل الدم هو واحد من المؤشرات عن كيفية الكلى يعمل بشكل جيد . ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم هو علامة على مشكلة في الكلى . كيفية خفض مستوى الكرياتينين في مصل الدم ؟

لماذا تكون مرتفعة المصل مستوى الكرياتينين ؟

الكرياتينين هو واحد من الفضلات في الجسم، والتي ينبغي أن تتم تصفيته من قبل الكليتين. ونحن نعلم جميعا أن الكلى هي أنظف الدم من الجسم، وهي المسؤولة ل تحديد النفايات و السموم في الدم. في حالة تلف الكلى ، وخصوصا الكبيبة ، والذي هو الجزء الرئيسي من تصفية الكلى ، و النفايات والسموم لا يمكن تصريفها. سيتم رفع مستوى الكرياتينين في الدم لذلك . وسوف يكون هناك ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم .

كيفية خفض مستوى الكرياتينين في مصل الدم ؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy .

ويهدف هذا العلاج في إصلاح آفات الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى . فمن الطبيعي وآمنة.

وقد ثبت هذا العلاج فعال لعلاج أمراض الكلى. يستخدم خارجيا مع مساعدة من permeameter . يتم وضع اثنين من أكياس من الأعشاب في أسفل الظهر وسوف permeameter إحالتها إلى أجسامنا عن طريق الجلد. مع الدورة الدموية، و أنها سوف تصل إلى آفات الكلى. يمكن الأعشاب ليس فقط إصلاح آفات الكلى التالفة ، ولكن أيضا يمكن أن العرض جسمنا بعض nutritions . مرة واحدة يتم إصلاح الآفات الكلى التالفة، سيتم تصفيتها الكرياتينين اضافية للخروج و يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين في الدم عالية.

غسيل الكلى.

وهي تستخدم عادة في العيادة. يعمل غسيل الكلى بوصفه الكلى الاصطناعية. يمكن أن يساعد الكلى تصريف الفضلات و السموم في الدم. يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين عالية كثيرا مع غسيل الكلى. ولكن لا ينصح غسيل الكلى كخيار أول . بمجرد البدء في غسيل الكلى، و أنه من الصعب وقفها. و غسيل الكلى على المدى الطويل مزيدا من الضرر الكلى الخاصة بك . لذلك يجب عليك أن تسأل طبيبك عن ما إذا كانت حالتك خطيرة بما يكفي لبدء غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق