احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يعالج استسقاء من مرض الكلي المزمن في المرحلة الرابعة

بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 4 قد يعاني من تورم سيفر . هل لديك هذه الأعراض ؟ لماذا

يحدث هذا؟ هل هناك علاج ل تورم ؟ اتبعني و تجد الجواب حول كيفية التعامل مع تورم في المرحلة 4 أمراض الكلى.

أولا ، دعونا دراسة لماذا يمكن أن يحدث تورم مع المرحلة 4 أمراض الكلى.

وتتميز المرحلة 4 أمراض الكلى عن تلف سيفر وظائف الكلى ، وبالتالي فإن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لضمان صحة الجسم. يحدث تورم مع تلف الكلى. هناك نوعان من الأسباب الرئيسية ل تورم في المرحلة 4 أمراض الكلى.

واحد هو احتباس الماء الصوديوم . الكلى تولي مسؤولية حفظ توازن الماء والكهارل . في المرحلة 4، ويمكن الكلى لا تؤدي بشكل جيد ، لذلك سيكون هناك المياه الزائدة والكهارل في الدم. عندما الصوديوم اضافية، والتي هي واحدة من بالكهرباء هامة لدينا في الصبي ، و جنبا إلى جنب مع المياه ، و احتباس الماء الصوديوم يحدث ، وسوف تؤدي إلى التورم.

قضية أخرى من التورم هو فقدان البروتين. إلى جانب حفظ توازن الماء والصوديوم والكلى أيضا تلعب دورا هاما في الحفاظ على البروتين في الدم. بينما البروتين هو المادة التي يمكن أن تمنع الماء من التسرب للخروج الى فضاءات الأنسجة الأخرى . إذا تلف الكلى والبروتين سوف يتسرب في البول ، لذلك سيكون هناك تورم عندما يتدفق الماء إلى الأنسجة الأخرى .

كيفية التعامل مع تورم في المرحلة 4 أمراض الكلى ؟

غسيل الكلى. يتم التعامل مع بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 أمراض الكلى مع غسيل الكلى. يمكن غسيل الكلى تساعد في تخفيف تورم لأنها يمكن أن تساعد الكلى تصريف المياه الزائدة و الصوديوم من الدم ، لكنها لا يمكن أن تحل هذه المشكلة بشكل جذري. غسيل الكلى له أي تأثير على تحسين الكلى وظيفة .

الأعشاب الصينية . الأعشاب الصينية لديها تأثير ملحوظ على التعامل مع تورم في أمراض الكلى. العلاج الادوية الجزئية الصينية هو إصدار الترقية من الأعشاب الصينية التقليدية. هو مزيج من الأعشاب التقليدية و آلة متطورة . يمكن أن تعم الأعشاب في الكلى و مع جهاز التناضح . يمكن الأعشاب تحسين آفات الكلى عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى . حالما يتم إصلاح خلايا الكلى ، فإن توازن الماء والصوديوم في النظام و تكون بروتين أن تبقى في الدم ، لذلك سيتم القضاء على التورم .

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الآثار حول هذا العلاج أو كيفية عمله ، يمكنك أن ترسل لي رسالة بريد إلكتروني إلى kidneyarab@hotmail.com ، وسوف تعطيك معلومات مفصلة.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق