احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نهاية مرحلة الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.3 : كيف يمكنني التوقف عن غسيل الكلى


 
الفشل الكلوي في نهاية المرحلة هي المرحلة الأكثر خطورة من مرض في الكلى. حياة المرضى للخطر دون العلاج المناسب. و companied العديد من المرضى من خلال ارتفاع مستوى الكرياتينين . سأل أحد المريض الذي يعاني من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة مع الكرياتينين 8.3 كيف يمكن أن كان وقف غسيل الكلى. الآن يتبعني و تجد الجواب.

يتميز الفشل الكلوي في نهاية المرحلة التي كتبها خسارة فادحة في وظائف الكلى . في هذه المرحلة ، الكلى ليست قادرة على أداء ما يقرب من قدراتهم. نتيجة لذلك، سوف تكون مرتفعة على مستوى الكرياتينين لأن الكلى لا يمكن تصريف الكرياتينين إضافية من الدم .

معظم المرضى في الفشل الكلوي تعتمد على غسيل الكلى من أجل البقاء. غسيل الكلى في الواقع يمكن أن تساعد في تصريف السموم المفرط في الدم و تخفيف الأعراض ، ولكن ما يزعج المرضى هو أنه سوف يجلب الكثير من الآثار الجانبية . حالة بعض المرضى حتى تدهورا مع غسيل الكلى. لذلك، العديد من المرضى يريدون وقف غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنها لا أعرف ما العلاج لاتخاذ اذا توقفوا عن غسيل الكلى. أنا هنا يسرني ان اقول لكم ان هناك بديل ل غسيل الكلى.

كيف يمكنني التوقف عن غسيل الكلى ؟

هناك خيارا أفضل بالنسبة لك ليحل محل لغسيل الكلى. يمكن أن تقلل ليس فقط الكرياتينين 8.3 ولكن أيضا تحسين وظيفة الكلى في الفشل الكلوي في نهاية المرحلة . هذا هو الطب الصيني.

العلاج ضغط الساخنة هو شكل من اشكال مبتكرة من الطب الصيني التقليدي. بل هو مزيج من واحد التقليدية و آلة متطورة . يتم استخدام جهاز التناضح أن تزج الأعشاب في الكلى. الأعشاب لها وظيفة تفريغ السموم الزائدة و إصلاح خلايا الكلى التالفة. ويمكن أن تساعد استرداد تشي صحية من الكليتين. مع هذا العلاج ، يمكنك إطالة فترات غسيل الكلى ، وأخيرا وقف ذلك .

هذا العلاج هو مجرد واحدة من سبع العلاجات مجسمة في المستشفى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج ، يمكنك أن تسأل الطبيب عبر الإنترنت أو يمكنك إرسال التقرير الطبي ل kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق