احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى المنقذ لمرضى الفشل الكلوي


 
العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يأخذ العلاج غسيل الكلى. هو غسيل الكلى المنقذ لل مرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ؟

ل غسيل الكلى الفشل الكلوي.

إذا تقدم المرض في الكلى والفشل الكلوي، سوف تفشل الكلى لتصفية الفضلات من الدم على نحو كاف. سوف تراكم الفضلات في الدم يسبب العديد من الأعراض ، مثل الغثيان ، القيء ، وتورم ، حكة الجلد ، وتشنجات العضلات ، وهلم جرا . إذا لا يمكن تصريفها في النفايات ، والحياة في خطر. غسيل الكلى هو الأسلوب الذي يستخدم كمؤشر الكلى الاصطناعية. يمكن أن يساعد الكلى تصريف الفضلات والسوائل الزائدة في الدم.

هو غسيل الكلى المنقذ للمرضى الفشل الكلوي ؟

يمكن غسيل الكلى الكافية ليس فقط تخفيف الأعراض ، ولكن أيضا يمكن أن تساعد في السيطرة على تطور المرض الأولية ومنع حدوث مضاعفات . تحت بعض الظروف الطارئة ، وهناك حاجة لغسيل الكلى على وجه السرعة لإنقاذ حياة خاصة عندما البوتاسيوم في المصل الخاص بك هو أعلى من 6.5mmol أو لديك أعراض خطيرة، مثل وذمة رئوية . حتى غسيل الكلى هو المنقذ إلى حد ما مع بعض الحالات الطارئة . ومع ذلك ، للحصول على أفضل تحسن من مرض الكلى ، غسيل الكلى ليست هي العلاج المثالي .

كيفية الحصول على معاملة جيدة في الفشل الكلوي ؟

غسيل الكلى هو علاج بديل ، وليس العلاجية . غسيل الكلى لا يمكن إلا تصريف الفضلات ولكن لا يمكن تحسين وظائف الكلى . هناك حالة نادرة أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي و علاجه عن طريق غسيل الكلى. ثم ما هو العلاج العلاجية لل الفشل الكلوي ؟

الطب الصيني هو العلاج الموصى به للغاية من قبل خبراء الكلى ل مرضى الكلى . هناك بعض المزايا من الأدوية الصينية :

أ. فمن الطبيعي و مع عدم وجود آثار جانبية.

ب . أنها مريحة و سوف المرضى لا يعانون من المضايقات مثل غسيل الكلى.

ج . فإنه يمكن إزالة السموم ليس فقط في الدم ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى .

د . خلافا ل غسيل الكلى ، فمن منخفضة التكلفة.

غسيل الكلى هو ضروري في بعض الحالات ، وأنه يمكن أن ينقذ حياة المرء في بعض حالات الطوارئ. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين أفضل، يمكنك أن تجرب الأدوية الصينية. وهناك الأدوية الصينية مختلفة وفقا ل ظروف مختلفة. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو الدواء المناسب لك ، يمكنك إرسال التقرير الخاص بك ل kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق