احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية عند الأطفال : كيفية منع الفشل الكلوي

متلازمة الكلوية عند الأطفال : كيفية منع الفشل الكلوي
 
وينظر في الغالب المتلازمة الكلوية عند الأطفال. فإنه سيتم تطوير أخيرا إلى الفشل الكلوي دون رقابة جيدا من هذا المرض. كيفية الوقاية من الفشل الكلوي ؟

هي واردة المتلازمة الكلوية كما تورم الثقيلة، و على مستوى عال من بروتينية ، نقص بروتينات الدم و فرط شحميات الدم . إذا يذهب المرض إلى الفشل الكلوي ، والمرضى الذين يعانون الكثير . و بالنسبة للأطفال ، هو أكثر من مجرد كابوس. لذلك من المهم للسيطرة على الأعراض و منع الفشل الكلوي. يتعين على الأطفال و المرضى منكم الانتباه إلى الجوانب التالية :

يجب على الآباء مساعدة طفلك إدارة الغذاء المناسب اتباع نصيحة الطبيب. ويقترح اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للحد من البروتين في البول. ولكن كنت أفضل تقديم طفلك مع بروتين عالي الجودة لل وقاية من سوء التغذية . واقترح الأسماك و البيض والحليب و الدجاج . اتباع نظام غذائي قليل الملح ضروري أيضا لمنع المزيد من زيادة التورم.

ينبغي على الآباء تشجيع طفلك على المشاركة في جميع أنواع الأنشطة التي هي في قبول له . هذا لا يمكن إلا مساعدة طفلك وتحسين مناعة لمكافحة هذا المرض ، ولكن أيضا جيدة ل صحته النفسية . وهناك حالة ذهنية جيدة تساعد كثيرا في الانتعاش من المرض.

ينبغي على الآباء تشجيع طفلك أن يأخذ علاج فعال . المخدرات هي الأشياء التي لا يروق الأطفال . فإنها قد لا يرفضون تعاطي المخدرات . ولكن لا تقلق ، هناك بديل آخر وهذا هو فعالية من العقاقير . يسمى العلاج البديل العلاج الساخن ضغط. يتم استخدامه خارجيا. سيتم وضع اثنين من أكياس من الأعشاب الصينية التي تحطمت ناعما تحت أسفل الظهر و سوف جهاز التناضح تتخلل المكونات النشطة إلى آفات الكلى. هذا العلاج هو مريح . أخذ هذا العلاج هو مثل القيام الرسالة.

فإن المكونات النشطة اتخاذ سيتم إصلاحه الآثار على الآفات الكلى و آفات الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم و المصفوفة خارج الخلية المهينة.

بعد البنود المذكورة أعلاه، وسوف أطفالك الحصول على أفضل قريبا والفشل الكلوي يمكن منع بشكل فعال. إذا تم المضطربة طفلك عن طريق المتلازمة الكلوية ، ويمكن أن تأخذ هذه كمرجع. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyask@hotmail.com !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق