احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل الكبيبات البؤري القطاعي العلاج الصيني العلاج

أفضل الكبيبات البؤري القطاعي العلاج الصيني العلاج

وسوف 60 ٪ من الحالات FSGS تطوير أخيرا الفشل الكلوي المزمن ، تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى. إذا كنت تحاول قصارى جهدكم ل تجنب غسيل الكلى و زرع الكلى ، و كنت غير راض عن موقعك الحالي البؤري القطاعي الكبيبات العلاج ، ويمكن العلاج الصيني تصبح لديك خيار آخر العلاج .

أولا، يجب أن نعرف لماذا هناك الكثير من الحالات تطوير الفشل الكلوي في الماضي. FSGS هو مرض المناعة الذاتية شيوعا والتي تتميز المركبات المناعية إيداع في الخلايا الظهارية كبيبي . بروتينية هو عرض من أعراض مشتركة من هذا النوع من المتلازمة الكلوية . في العيادة ، والأدوية الغربية مثل ACEI ، المجالس ، عقاقير الستيرويد و الأدوية المثبطة للمناعة و يمكن وصفه بشكل صحيح وفقا ل patients'condition للمساعدة في القضاء بروتينية. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن هذه الأدوية غير قادر على القضاء على تلك المركبات المناعية وإصلاح تلف الكلى . ما هو أكثر من ذلك، هناك بعض الحالات FSGS لا تستجيب ل هذه الأدوية بشكل جيد ، مما يزيد من خطر الفشل الكلوي.

العلاج الصيني ليست معزولة العلاج ، ولكن واحدة النظامية ويشمل العلاج دائرة، الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم ، وحمام العلاج، قدم العشبية حمام ، والعلاج ضغط الساخنة ، حقنة شرجية العشبية ، والوخز بالإبر و الكى . أولا ، يمكن لجميع هذه العلاجات الصينية تساعد على استخلاص النفايات و السموم مع وظائف خاصة بهم . ثم دعونا نرى ما هي الوظائف الأخرى يمكن أن تلعب :

ساخنة العلاج ضغط . ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكن تستخدم خارجيا . فإنه يلغي تلك المركبات المناعية من خلال التدهور و تحسين الدورة الدموية ؛ إصلاح تلف الكلى و ظيفة الكلى للشفاء من خلال مكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، والتخفيف من حالة نقص تروية و نقص الأكسجين في الكلى ، وتوفير التغذية على الكلى التالفة و تعزيز تكرار الحمض النووي .

- الفم الأدوية العشبية الصينية. ويمكن أن يساعد المرضى FSGS تعزيز مناعة .

الوخز بالإبر و الكى - . أنه يساعد على ضبط نظام المناعة غير طبيعي ، ودعم تشي و تغذية الدم .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق