احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن

كيفية التعامل مع المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن؟ معظم المرضى الذين يهتمون بهذه المسألة.

المرحلة الثالثة من الفشل الكلوي المزمن.

وينقسم الفشل الكلوي المزمن إلى خمس مراحل. الكبيبي مستوى معدل الترشيح للمرحلة 3 مرضى الفشل الكلوي المزمن هو 30-59 مل / دقيقة / 1.73 ㎡. المرحلة الثالثة من أعراض الفشل الكلوي المزمن بما في ذلك: تورم، بروتين البول والبول في الدم، وارتفاع التوتر وسوء التغذية واعتلال القلب و الأوعية، الخ الكلى هي مهمة جدا لصحتنا. على سبيل المثال، وتنظيف النفايات في الدم من خلال البول، وتنظيم ضغط الدم ومساعدة إنتاج الهيموغلوبين. المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن هو سهل جدا للوصول الى انهاء مرحلة المرض الكلوي. لذا، وكما الكلى يحتاج مرضى لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب.

كيف ينظرون إلى المرحلة 3 الفشل الكلوي؟

من أجل عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن، والعلاج في الوقت المناسب وفعالة هي يائسة. الأدوية العشبية الصينية هي أفضل من الأدوية الغربية، لأن لديهم آثار جانبية أقل.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو وفقا للطب الصيني وجنبا إلى جنب مع العلاجات الأخرى للمساعدة. سحق الأدوية الصينية، ثم تعبأ لهم في كيسين الطب، والسماح للمريض وضع على الحقيبتين، بمساعدة آلة الاختراق، ويمكن المكونات النشطة من الادوية العشبية الصينية تصل مباشرة الآفات. ثم لتحقيق الغرض من الأوعية الدموية توسيع وتعزيز حلقات الدم، وتنظيم ضغط الدم، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم، وتوفير الأكسجين وكمية كافية من الدم إلى الكلى التالفة. تحقيق الشفاء الذاتي من الخلايا التالفة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق