احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عندما اعتلال الكلية وضعت إلى الفشل الكلوي، متى يمكن للمريض يعيش؟

ربما الفشل الكلوي هو شيء فظيع جدا في رأسك. وهناك الكثير من الناس يعتقد أنه عندما مرض الكلى تتحول إلى الفشل الكلوي، فإنه لا يمكن علاجه أكثر من ذلك. ولكن في الواقع، هذا ليس صحيحا. وفقا لظهور الطول، ويمكن تقسيمها إلى الفشل الكلوي الحاد والمزمن. الفشل الكلوي الحاد، طالما أن المريض يأخذ العلاج معقولة، ويمكن أن تلتئم قريبا. ولكن بالنسبة للفشل الكلوي المزمن، بداية بطيئة، من الصعب علاج. لذلك لفشل الكلى. وقال أمراض الكلى أن: الفشل الكلوي الحاد يمكن علاجه أسهل، طالما يمكنك منع تكرار بعد العلاج، وسوف تكون على ما يرام. ولكن علاج الفشل الكلوي المزمن بطيئة نسبيا. ويجب أن لا يمكن علاجه. وفيما يلي بعض التدابير.

1. للحصول على الأساسي تسبب المرض الكلوي الفشل الكلوي والمرضى يجب أن يعالج أمراض الكلى الأولية بنشاط. هذا المرض هو أسهل أن علاج نسبيا. إذا يمكنك العثور عليها في وقت مبكر، وعلاج ذلك في وقت مبكر، وهناك أمل كبير أن يكون علاج.

2. الابتعاد عن عوامل تدهور المرض. بعيدا عن المواد مصدر العدوى والحساسية. المرضى يجب أن يكون عمل بديل مع بقية. ودفع المزيد من الاهتمام لبقية! تحتاج أيضا للحفاظ على مزاج جيد.

3.For لأمراض الكلى الثانوية، مثل اعتلال الكلية السكري، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، وما إلى ذلك إيجابيا السكر في الدم والتحكم في ضغط الدم. أخذ العلاج في أقرب وقت ممكن. وللسيطرة على مزيد من حالة التنمية في أسرع وقت ممكن.

4. لعلاج الفشل الكلوي، والنظام الغذائي هو جزء لا غنى عنه. نحن نأكل كل يوم، ومعظم الطاقة من الطعام، ولكن مرضى الفشل الكلوي ينبغي إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي منخفض البروتين. والأفضل هو وفقا لأعراضك، استشر طبيبك لتحديد النظام الغذائي للمرضى.

على العلاج من تعاطي المخدرات، والطب الغربي لديه المزيد من الآثار الجانبية، ولكن نتائج سريعة. وتأثير الطب الصيني التقليدي هو ببطء. الكثير من الناس يأخذ تكتيكات مزيج من الصينية والغربية. علاج اعتلال الكلية بحاجة إلى خطوة وخطوة، والحفاظ بشكل جيد. لا يمكن عمل شيء في ثانية! وإذا كان لديك أي أسئلة للتشاور والمتخصصين لدينا في انتظاركم. مرحبا بكم في جعل اتصال هاتفي!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق