احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرضى الكلوية يكون صعوبة في التنفس

1، الحماض الأيضي الناجمة عن الأمراض: في الممارسة السريرية، وهناك مجموعة كبيرة من الأمراض يمكن أن تسبب الحماض الأيضي. فيما عدا حالة من الصدمة، والأمراض الشائعة بما في ذلك أيضا: التخلون السكري، الحماض اللبني، عقار الساليسيلات عن طريق الفم، يوريمية نهاية المرحلة، الحماض الأنبوبي الكلوي، والإيثانول والميثانول المفرط، وما إلى ذلك الحماض التي يمكن أن تسبب صعوبات في التنفس، انها PH الدم ≤7.1 في الغالب، إذا PH <7.0، فإن المرضى الذين تظهر التنفس العميق الواضح، وتسريع وتيرة وزفير من قبل المريض أكثر برودة من المعتاد.

2، فقر الدم: فقر الدم هو السبب المهم الآخر للتنفس بشدة. في المرضى الذين يعانون من فقر الدم هو السبب الرئيسي لبعض الأجهزة الهامة لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين، وبالتالي فإن فقر الدم تظهر. إذا كان هناك لم يكفي من الأوكسجين للتنفس، فإن المريض المرجح أن يكون صعوبة في التنفس.

ويمكن أيضا أن يكون مصحوبا ببعض وضع آخر للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى: منطقة أسفل الظهر والبطن قد يكون الألم، ولكنها ليست واضحة جدا، إلا في جانب واحد أو كلا الجانبين لديهم ألم خفيف أو شعور ألم خفيف. وسوف شعور الألم ينتشر من لخفض والظهر. ولكن إذا حدث نزيف كبسولة، وسيتم تكثيف الألم. إذا كان الدم ينزف ملأت جلطة في المسالك البولية، وبعد ذلك سوف تظهر المغص الكلوي خطيرة.

بيلة دموية مجهرية أو بيلة دموية الإجمالي. عند حدوث بيلة دموية، وتكثيف آلام أسفل الظهر المرضى بشكل واضح. والخروج وانها الفترة الخاصة. إذا كنت تمارس جدا، وحصلت العدوى أو تضررت بسبب صدمة الحادث، ثم سوف أعراض بيلة دموية تعمق.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق