احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو نوع من أمراض الكلى يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي

الآن المزيد والمزيد من المرضى الحصول الفشل الكلوي. الفشل الكلوي ليست هي أمراض الكلى نفسها. ولكن الناجمة عن الأمراض الثانوية الأخرى. من أجل اتخاذ تدابير مبكرة لمنع تقدم الفشل الكلوي. نحن بحاجة إلى معرفة أن العوامل المحتملة التي قد تؤدي إلى الفشل الكلوي. فما نوع من المرض يمكن أن يسبب الفشل الكلوي؟ في المقال أدناه، سوف تعرف الإجابة.

عموما، هناك أربعة أسباب رئيسية يمكن أن يسبب الفشل الكلوي. إذا لم يكن المريض يأخذ الوقاية المبكرة والعلاجات، قد تتطور الى نهاية مرحلة المرض الكلوي في نهاية المطاف.

داء السكري

ويسمى تلف الكلى الناتجة عن مرض السكري اعتلال الكلية السكري. مرض السكري هو أحد الأسباب الأكثر شيوعا لتسبب أمراض الكلى. إذا لم المرضى أخذ العلاج في وقت مبكر، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي.

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي الثاني الرصاص إلى الفشل الكلوي. انه دعا اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.

التهاب كبيبات الكلى

التهاب كبيبات الكلى هو يشير إلى التهاب الكبيبة والكلى. قد يتسبب هذا الالتهاب لأسباب عديدة. ولكن الأسباب الرئيسية هي على الارجح المخدرات وأمراض المناعة الذاتية. على سبيل المثال: الذئبة، والسرطان والعدوى. بعد حصلت على التهاب الكلية الكبيبي، وظيفة الكلى ينخفض ​​بسرعة. هذا يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي وضعف التشخيص.

الكلى المتعدد الكيسات

تكيس الكلى، وأحيانا يتم استدعاؤها PKD. وهو مرض الكلى الوراثية. والخراجات في الكلى تزيد مع مرور الوقت. أنه يضع الضغط على الأنسجة المحيطة الكلى ويسبب تلف الكلى، ثم المرضى سوف تحصل في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي.

كل ما سبق هي بعض من الأمراض الشائعة تؤدي إلى الفشل الكلوي. عندما يحصل مرضى هذه الأمراض، ينبغي أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب وجعل الأمراض تحت السيطرة. وسوف تساعد على منع الفشل الكلوي ويكون التشخيص الجيد.

إذا كان لديك أي أسئلة بعد القراءة أو كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الفشل الكلوي، يمكنك استشارة الأطباء عبر الإنترنت أو ترك رسائل أدناه. سنفعل كل ما يمكننا القيام به لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق