احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نوعان من الأسباب الرئيسية لفشل الكلى

هناك أسباب كثيرة ومتنوعة للتسبب الفشل الكلوي. أساسا، أي نوع من أمراض الكلى لم يتم علاجها في الوقت المناسب، وسوف يسبب الفشل الكلوي على الأرجح. والاستخدام طويل الأمد للعقاقير أيضا يمكن أن تؤدي إلى ذلك.
1، والفشل الكلوي الناجم عن المرض
     هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تسبب الفشل الكلوي، باستثناء العوامل الخاصة، أيضا ذات الصلة مع كل أنواع من العوامل السيئة خارج. كل نوع من مرض الكلى المزمن يمكن أن يؤدي إلى الانخفاض التدريجي في وظيفة الكلى. وأخيرا، وضعت لالفشل الكلوي، وهذا هو سبب الفشل الكلوي. قد تسبب بعض الأمراض المزمنة الفشل الكلوي المزمن بما في ذلك التهاب كبيبات الكلى الابتدائي، اعتلال الكلية السكري، ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، اعتلال الكلية tubulointerstitial، الكلى المتعدد الكيسات، الخ
2، والفشل الكلوي الناجم عن المخدرات
     العلاج من الفشل الكلوي مهمة جدا. باستثناء لمعرفة أي نوع من السبب يسبب الفشل الكلوي، لا تزال بحاجة الالتفات إلى الأضرار على المدى الطويل من الكلى التي تسببها استخدام غير صحيح من المخدرات سمية كلوية. من خلال التحقيق في علاج المخدرات السامة لكثير من مرضى الفشل الكلوي، وجدنا أنه عندما تتراكم الأضرار عند مستوى معين، فإن ذلك سيكون سببا الفشل الكلوي. بل هو أيضا السبب الرئيسي للأسباب الفشل الكلوي. على سبيل المثال، ألم قاتل، لديها هناك الفيناسيتين في ذلك، أن أخذ على المدى الطويل يسبب الأضرار مستمرة في الكلى ويسبب التهاب الكلية الخلالي أن المزمن، ثم انتقل إلى الفشل الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، مثل جنتاميسين، إذا كان استخدام غير صحيح، كما انها مفتاح يسبب الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق