احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي من الجفاف الناجم عن الفشل الكلوي

الجفاف هو أحد الأعراض الشائعة لمرضى الفشل الكلوي. المرضى الذين لديهم أعراض الجفاف لأن الفشل الكلوي وضعت في نهاية المرحلة. حتى المرضى الذين يرغبون في الحصول على مساعدة لحل مشكلة الجفاف.

أولا، يجب أن يكون المرضى فهم السبب الرئيسي لجفاف مرضى الفشل الكلوي.

1، التقيؤ

فذلك لأن عددا كبيرا من السموم المتراكمة في الجسم، وبالتالي فإن المرضى الحصول الفشل الكلوي. المرضى سوف يعانون من أعراض مختلفة والقيء هي واحدة من الأكثر شيوعا. سوف تراكم السموم إدخال نظام الأمعاء. عندما السموم في الامعاء، وسيتم تقسيم هذه المواد السامة إلى أسفل داخل الأمونيا، وتنشيط الجهاز الهضمي، ويسبب القيء المرضى.

تقييد تناول السوائل

إذا كان المريض الحصول الفشل الكلوي، من أجل تخفيف عبء العمل على الكلى، فإن الأطباء ينصحون المرضى تناول أقل سيولة قدر الإمكان. وبالتالي فإن المريض سوف يكون ظاهرة الجفاف. إذا كان المرضى الذين ليس لديهم تورم خطير، فإنها يمكن أن تقلل من الماء قدر الإمكان.

الدم مع الفوسفور عالية

في ظل الظروف العادية، فإن الكلى صحي حفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء، ولكن وظيفة الكلى انخفاض لا يمكن الحفاظ على توازن الكهارل على نحو فعال.

العلاج الطبيعي شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى العلاج، وقد ثبت الصغرى التقليدية Osmotherapy الطب الطب الصيني ليكون علاجا فعالا لأمراض الكلى. هذا النظام therapic يمكن تعزيز فعالية الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتخفيف الالتهاب، للحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء، وتخفيف بعض أعراض السمية، وإمدادات الدم الكافي والأكسجين، لتخفيف تماما أعراض الجفاف.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . أو ترك رسائل أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق