احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وتشخيص ضمور الكلى

ما هو ضمور الكلى؟ والكلوي B الموجات فوق الصوتية القيمة العددية العادية هي: ترك حجم الكلى هو 8،1 حتي 11 سم طويلة، واسعة 5.5-7cm، وسمك 4- 5 سم؛ الكلى الصحيح هو 7.9- 10.5 سم، 5،5-7 سم، وسمك 5/4 سم. اذا كانت لديك حجم أصغر بكثير من أن لا بد منه المريض قد يعاني من ضمور الكلى في نهاية المرحلة، وسوء أحوال الطقس، وتأثير العلاج الفقراء. وإذا كان عدد قياس أصغر قليلا أو العادي، وهذا هو يعني أنه في مرحلة مبكرة أو متوسطة الأجل، وتأثير العلاج هو جيد، وأيضا التشخيص الجيد.

في الواقع ضمور الكلى هو وفقا لحجم الكلى والمساواة بين الجنسين عمر الشخص والارتفاع من الجسم. الوزن مقارنة، ظواهر غير طبيعية صغيرة نسبيا أو تقليص واضح. الساعة أمراض الكلى طويلة، وتتسبب في كليون، خاصة الكبيبات التالفة. جعل الكلى كله يتقلص. ضمور الكلى وظيفة الكلى التغييرات هي مكملة لبعضها البعض. عندما الكلى للمرضى يتقلص، ثم تيه قصور الكلى والفشل الكلوي يجب أن تتبع.

عموما، هناك بعض الأسباب من ضمور الكلى كما يلي:

1، بعد أن تعرف ضمور الكلى، وينبغي النظر في هذا هو خلل التنسج الكلوي الخلقي أو انها نهاية مرحلة المرض الكلوي. ربما حان الفشل الكلوي، يوريمية أو بعض الأعراض الحادة. على سبيل المثال: مرض حاد الكبيبي، تصلب الكلية السكري، رفض زرع الكلى، التهاب كبيبات الكلى المزمن، نخر قشري الكلى، ومتلازمة آلبورت، ونخر أنبوبي حاد، تصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم.

2 والكلى الثنائي أو الجانب الكلى يتقلص هي أسباب التهاب الحويضة والكلية المزمن في الغالب.

3، الى جانب ذلك، هناك سببان أكثر لتقليص الكلى: سل الكلية (الكلى من جانب واحد يتقلص، ترافق مع seeper المقابل الكلى أو زيادة تعويضية) وتضيق الشريان الكلوي.

وبصفة عامة، عندما مرض مزمن في الكلى تطورت إلى وظيفة الكلى قصور، وضمور الكلى هو أكثر وضوحا. في هذا الوقت، الكرياتينين واليوريا والنيتروجين ومرتفعة. إذا متني التالفة، والكلى يتقلص. إذا كان معدل الترشيح الكبيبي أقل من 50٪، فقط عندما تكون خطيرة في الكلى التالفة، وسوف يأتي الأعراض السريرية. ضمور الكلى بعد التشخيص يجب أن تبحث بنشاط عن السبب. من أجل اختبار المرض. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج والتشخيص من ضمور الكلى، يمكنك الاتصال مع أطبائنا على الانترنت، وترك رسائل لنا أو إرسال البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق