احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرضى الفشل الكلوي \"حمية المحرمات

الفشل الكلوي يختلف عن الكلى الطبيعي، لذلك المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي النظام الغذائي هو أيضا مهم جدا. عادات الأكل غير صحيحة، لن يؤخر تأثير العلاج، ولكن أيضا يمكن أن تجعل من المرض أكثر سوءا. حتى تسبب ظروف المرض خارج نطاق السيطرة. عندما تطوير المرض إلى المحطة، ستكون مهددة الحياة. لذلك يجب أن يكون النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي جلب الانتباه إلى. فما هي المحرمات الغذائي للمرضى الفشل الكلوي؟

1، وتجنب الطعام الصلب والأطعمة المقلية

إذا كان المريض في الأوقات العادية لا تولي اهتماما لمتابعة هذا النظام الغذائي من المحرمات، فمن المرجح أن يؤدي إلى خطر جدي. بالنسبة للمريض الفشل الكلوي، تحدث عموما احتقان الغشاء المخاطي في المعدة التي تسببها اضطرابات الدمويه. فمن السهل جدا أن يسبب المعدة المخاطي تبيغ إذا أكل الطعام الصلب، والأطعمة المقلية، لتلحق ضررا خطيرا للمرضى.

2، وتجنب الطعام حار أو مثير

جسم المريض "ضعيفة للغاية بالفعل. إذا كانت لا تولي اهتماما لهذا النظام الغذائي من المحرمات، وسوف تجلب تأثيرا سيئا كبيرا لإعادة التأهيل. إذا مرضى الفشل الكلوي والمرضى يوريمي تناول الطعام حار أو مثير، لن يؤدي إلا إلى زيادة عبء الغشاء المخاطي المعوي، وجعل الجهاز الهضمي نزيف الغشاء المخاطي، ولكن أيضا زيادة عبء الكلى. انها سيئة جدا لعلاج الفشل الكلوي.

3، وتجنب منتجات اللحوم

سريريا، ظهرت بعض المرضى الذين يعانون أمراض الكلى مخاطر الحياة بعد تناول الكثير من لحم الضأن. هذا هو ربما لمنتجات اللحوم تحتوي على عدد كبير من البروتينات، وهذه البروتينات تتحول إلى حمض أميني. والأحماض الأمينية زيادة عبء الكلى. انها سيئة جدا لعلاج أمراض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق