احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى الفشل الكلوي تناول حليب اللوز

حليب اللوز أصبحت أكثر وأكثر شعبية الآن، والشيء الأكثر أهمية هو الالتفات إلى مزايا ومساوئ حليب اللوز. بعض مرضى الفشل الكلوي قد يكون مثل هذا الشك، إذا حليب اللوز جيد لمرضى الفشل الكلوي؟

أولا وقبل كل شيء، حليب اللوز على صحة المرضى على النحو التالي:

الحفاظ على عظام قوية

على الرغم من أن جرعة الكالسيوم اللوز ليست كثيرة، حليب اللوز الكمية الموصى بها يوميا من 30٪، وفيتامين D 25٪، ويمكن حليب اللوز يقلل من خطر الإصابة بالتهاب المفاصل وهشاشة العظام، وتعزيز المناعة، وفيتامين D يمكن أن يحسن صحة العظام المريض.

توفير المعادن

حليب اللوز غني بالفوسفور والبوتاسيوم والزنك. المعادن هو عامل مهم في صحة العظام والصحة البدنية. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون اختلالات المنحل بالكهرباء، وأنها لا يمكن أن يوصى شرب الحليب واللوز.

من فوق محتوى، ونحن نعلم أن مرضى الكلى يمكن شرب حليب اللوز، ولكن ليس كل واحد منهم يمكن. انها تعتمد على حالتك الخاصة. ويمكنك إرسال حالتك إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com .

لمرضى الفشل الكلوي، فمن المهم أن نلاحظ أن حليب اللوز مجرد نوع من بديل. والنقطة الأساسية بالنسبة لهم هو البحث عن أساليب العلاج الفعال. وقد تبين أن العلاج شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الطبيعي أنه يمكن إصلاح فعال تلف الكلى واستعادة وظيفتها الطبيعية. الأصغر التقليدي Osmotherapy الطب الصيني هو أسلوب العلاج الفعال لالفشل الكلوي. هذا هو نوع من العلاج الموضعي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول مايكرو التقليدي Osmotherapy الطب الطب الصيني، يمكنك الاتصال معنا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق