احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة السريرية والأعراض السريرية من الفشل الكلوي المزمن

وينقسم الفشل الكلوي المزمن في العيادة إلى خمس فترات، كل فترة مع أعراض سريرية مختلفة. ويرافقه تدهور المرض، وأعراض المريض يكون أكثر وأسوأ من ذلك، من شأنها أن تؤثر على نوعية حياة المريض على محمل الجد. في هذه المقالة، سوف نقدم المرحلة السريرية والأعراض السريرية من الفشل الكلوي المزمن للمرضى. آمل أن المرضى يمكن الالتفات إليها واتخاذ العلاج في الوقت المناسب.

1، والفشل الكلوي المزمن 1-2 فترات: عادي معدل الترشيح الكبيبي هو 120ML / دقيقة. في هذه الفترة، فإن معدل الترشيح الكبيبي خفضت إلى 30-60 مل / دقيقة، وانخفاض كليون حوالي 20٪ - 25٪. الآن القدرة الاحتياطية من الكلى فقدت بالفعل، ولكن قدرة المنتج التمثيل الغذائي تفرز، وضبط المياه، بالكهرباء وحمض قاعدة التوازن لا تزال جيدة. لذلك لا مظاهر خاصة، وفي أكثر من مرة على إنزيمات العضلات الدم واليوريا والنيتروجين طبيعية أو مرتفعة قليلا.

2، الكلوي المزمن الفشل فترة 3: في هذه الفترة، ومعدل الترشيح الكبيبي تخفيضها إلى 24ml / دقيقة، وانخفاض كليون 50٪ - 70٪، ضعف تخصيب الكلوي، تظهر الليلي وإدرار البول. درجة مختلفة من فقر الدم. غالبا ما يكون النيتروجين مرض دموي النوعي وزيادة الكرياتينين واليوريا والنيتروجين. المظاهر السريرية يمكن أن يكون التعب، وفقدان الشهية، والغثيان والجسم كله انزعاج خفيف.

3، الفشل الكلوي المزمن 4 الفترة: معدل الترشيح الكبيبي خفضت إلى 10--15ml / دقيقة، وانخفاض كليون 70٪ - 90٪، وظيفة الكلى بأضرار جسيمة، لا يمكن الحفاظ على التوازن الطبيعي من عملية التمثيل الغذائي، والمياه، بالكهرباء، الحمضية قاعدة التوازن في الجسم. لا يمكن أن تبقي بيئة مستقرة في الجسم يؤدي إلى ارتفاع كبير في مصل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين، وتركيز البول تخفيف الخلل، الحماض، واحتباس الماء الصوديوم، وانخفاض الكالسيوم، الفوسفور عالية، ارتفاع البوتاسيوم وغيرها من اضطرابات توازن الأداء. يمكن أن يكون فقر الدم كبير وأعراض الجهاز الهضمي. على سبيل المثال: الغثيان والقيء وفقدان الشهية. أيضا قد يكون لها الأعراض النفسية العصبية، مثل ضعف، الغفلة، إنهاك، الخ

4 المزمنة فترة الفشل الكلوي 5: انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى أقل من 10ML / دقيقة - 15ML / دقيقة، كليون خفضت إلى أكثر من 90٪. هذه المرحلة هي مرحلة نهاية الفشل الكلوي المزمن. والأعراض السريرية سيكون أكثر وضوحا. هذا المعرض هو العام المتعدد فشل وظيفة الجهاز. على سبيل المثال الجهاز الهضمي، الجهاز العصبي، angiocarpy، نظام المكون للدم والجهاز التنفسي والجلد ونظام التمثيل الغذائي الاختلالات الخطيرة. الأعراض السريرية يمكن أن يكون الغثيان والقيء، اضطراب الهوية، ارتفاع ضغط الدم، مرتبكا، ضيق الصدر، لا يمكن الرابض بينغ، وضيق التنفس، وفقر الدم الشديد، والتشنج، والحالات الشديدة يكون غيبوبة، غالبا ما تصاحب فرط بوتاسيوم الدم، نقص صوديوم الدم، وانخفاض الكالسيوم، فرط. هذه الفترة تحتاج إلى الاعتماد على الغسيل الكلوي لاستمرار الحياة. غالبا ما تسبب الموت المفاجئ بسبب عدم ارتفاع البوتاسيوم، encephaledema، وذمة الرئة والقلب.

مرضى الفشل الكلوي المزمن وينبغي أن يكون التركيز على الجسم يتغير كل لحظة، اكتشاف في الوقت المناسب والوقاية والعلاج. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعرفة حول الفشل الكلوي، يمكنك الاتصال مع أطبائنا على الانترنت، وترك رسائل لنا أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق