احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكن للمرضى غسيل الكلى يعيش

عندما يدخل مرضى الفشل الكلوي في المرحلة النهائية، وذلك للحد من المضاعفات والألم، ويمكن الاعتماد فقط على غسيل الكلى. دون أدنى شك، يمكن غسيل الكلى يساعد على ضبط التوازن المنحل بالكهرباء، وطرد السموم والماء الزائد في الجسم، وتخفيف الحماض الأيضي، حتى عندما يكون ذلك ضروريا لإنقاذ حياة المريض. نستطيع أن نقول أن غسيل الكلى هي واحدة من العلاجات الفعالة لإطالة حياة المريض، ولكن إلى متى يمكن للمرضى غسيل الكلى يعيش؟

وقال الخبير لنا، وليس هناك إجابة دقيقة عن هذا السؤال. لأن يرتبط المريض متوسط العمر المتوقع مع العديد من العوامل. مثل عمر المريض، ما الوقت المناسب للبدء غسيل الكلى، إذا كان غسيل الكلى كافية، ما هو المرض الأساسي، وما هي المضاعفات، وما إلى ذلك ولكن بصفة عامة، للمرضى الذين تقل أعمارهم عن 60 عاما وذات جودة بدنية جيدة، إذا يمكن أن تضمن كافية غسيل الكلى، ويمكن طرد السموم وتقليل المضاعفات. في ظل الظروف العادية يمكن للمريض البقاء على قيد الحياة أكثر من 10 عاما. ولكن بسبب الدساتير الجسم يوريمية غسيل الكلى المريض مختلفة، والبيئة غسيل الكلى أيضا مختلفة، لذلك فمن المحتمل أيضا أن وقت واحد.

ولكن غسيل الكلى فقط يمكن أن تعمل بدلا من الكلى في بعض الطرق. مرة واحدة وقف غسيل الكلى، ومرض ارتداد. وغسيل الكلى يمكن أن تجلب بعض المضاعفات، مثل سوء التغذية وضغط الدم غير مستقر، الخ غسيل الكلى منذ وقت طويل قد يؤدي إلى ضمور الكلى، ثم الكلى وتسرب تدفق الدم، لا يمكن أن تنتج البول. ويمثل هذا الفشل الكلوي أكثر شدة.

مرضى الفشل الكلوي يجب أن تولي اهتماما للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة، وجود الحياة العادية، والتغذية الكافية، وتجنب أكثر من طاقتهم، ومنع نزلات البرد وغيرها من الأمراض. لأن كل هذه يمكن أن تفاقم الفشل الكلوي. وينبغي للمرضى يكون من الأفضل استخدام الطب الصيني التقليدي لتنظيف السموم من الدم وحماية الكلى، وجعل عمل الكلى، عكس وظيفة الكلى إلى أقصى حد. هذا يمكن أن تقلل من عدد من غسيل الكلى، والتخفيف من المضاعفات، وتأخير الفشل الكلوي.

كل ما سبق هي التفاصيل حول متى يمكن لمرضى الفشل الكلوي يعيش. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن علاج الفشل الكلوي أو الآراء الأخرى. يمكنك الاتصال مع الأطباء على شبكة الإنترنت، أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

http://www.diabetickidney-china.com/kidney-failure

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق