احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين 24٪ من وظائف الكلى

كيفية تحسين 24٪ من وظيفة الكلى؟ للمريض مرض الكلى، الطبيب اقترح دائما باستخدام بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى. ثم سأقول لك شيئا أكثر عن وظيفة الكلى:

ما هي وظيفة الكلى وكيفية تحسينه؟

وظيفة الكلى تظهر حالة وظيفة فسيولوجية الرئيسية الكلى. معظم الأطباء استخدام تركيز مواد النفايات مثل الكرياتينين واليوريا والتي في البلازما والشوارد لتقييم وظائف الكلى. استخدام هذه المعايير للحكم على ما إذا كان الشخص حصل أمراض الكلى. ومعدل الترشيح الكبيبي والكرياتينين القيم هي أكثر دقة. طالما أننا يمكن القضاء على أمراض الكلى أو قد حصلت على المرضى أدوية سامة الكلى. نحن بحاجة لاختبار أولا.

إذا كان لديك وظيفة الكلى بنسبة 24٪ فقط، ماذا يجب ان تفعل؟

المستفادة من الحالة المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أن وظيفة الكلى هي واحدة من مؤشرات الإصابة بأمراض الكلى. إذا 24٪ فقط من وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، فإنه يعني تم الكلى بأضرار بالغة.

في الممارسة السريرية، وظيفة الكلى بنسبة 24٪ في المرحلة 4 من المرض الكلوي. في معظم الحالات، للمرضى في هذه المرحلة، ودائما ينصح لاتخاذ غسيل الكلى بسبب الأعراض التي حصلت. لكن الأمور ليست دائما هي نفسها. إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، ويمكن لنا الطب الصيني التقليدي تعطيك نمط حياة صحي.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو أي مساعدة للعلاج من مرض في الكلى، مرحبا بكم في ترك لنا رسالة، ونحن سوف نفعل كل شيء يمكننا القيام به بالنسبة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق