احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي على نحو أكثر فعالية

كيفية علاج الفشل الكلوي على نحو أكثر فعالية؟ بصراحة، والاعتماد فقط على علاج واحد أو اثنين لا نستطيع السيطرة على تطور المرض في وقت قصير. أفضل طريقة لعلاج الفشل الكلوي هو مزيج من العلاجات الفعالة المختلفة.

1، وطرد السموم. سوف نستخدم العلاج حمام العلاج. هذا العلاج مناسب لإزالة السموم عن طريق الجلد. والسموم التي لا يمكن تصريفها (الكرياتينين) من خلال الشعيرات الدموية الجلد من الجسم. بشكل عام، من خلال العلاج الكرياتينين العلاج حمام يمكن تخفيض حوالي 30٪. العلاجات الأخرى، بما في ذلك حقنة شرجية، وهو أيضا نوع من العلاج إزالة السموم. الأجزاء الرئيسية من الاتصالات القولون، طريقة حقنة شرجية تركز أساسا على تنظيف الجسم والدم من السموم الداخلية.

2، وتعزيز حلقات الدم. الوخز بالإبر لبعض نقاط الوخز بالإبر والتنظيم على الأنابيب وذلك لتعزيز الدم الجسم كله. وهناك أيضا حمام القدم لتحفيز نقاط الوخز على قدمك.

3، والطب الصيني عن طريق الفم، وهذا هو العلاج التكميلي. جرعة من الطب الصيني التقليدي يقتصر على 30ML 60ML لكل يوم، وضبط أساسا الشهية والتعويضية وتعطي ما يكفي من التغذية.

الدقيقة الطب الصيني التقليدي Osmotherapy الطب هو الابتكار في الطب الصيني التقليدي. والعلاج هو في المقام الأول على تطبيق خارجي من الطب الصيني. وهي تستخدم أساسا لإصلاح الضرر وظائف الكلى. والحد من ترسب مجمع المناعي. ويستخدم هذا العلاج بشكل رئيسي لتلف الكلى في خلايا وأنسجة الجسم.

لكن ما ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن المرضى مختلفة وظروف مختلفة، ولذلك يجب الحصول على خيارات العلاج المختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة من هذه العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة لعلاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسائل لنا أو إرسال البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . وسوف نفعل كل شيء ما يمكننا القيام به لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق