احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المريض مع ارتفاع الكرياتينين أكل البصل


للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، وارتفاع الكرياتينين مستوى يعني الكثير من وظيفة الكلى لهم فقدت. في هذه الحالة، ما يأكلون يلعب دورا هاما في علاجهم كاملة، لأن تناول الطعام الصحيح هو قادرة على مساعدة السيطرة على حالتهم، وإلا فإنه قد تفاقم حالتهم. أما بالنسبة للبصل، فمن الخضار الوحيد الذي يحتوي PGA البروستاجلاندين. PGA البروستاجلاندين هو leptuntic الطبيعية التي لها تأثير واضح في توسيع الأوعية الدموية وتقليل لزوجة الدم وذلك لخفض ضغط الدم المرتفع. في ضوء ذلك، والبصل مفيد للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى ارتفاع مستوى الكرياتينين خاصة.

الى جانب ذلك، يمكن أن البصل أيضا يساعد على خفض ارتفاع نسبة الجلوكوز. في السنوات الأخيرة، ويأتي مرض السكري السبب الرئيسي لأمراض الكلى في نهاية المرحلة. للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى السكري، يمكن أن تستهلك بعض البصل يوميا واحد للسيطرة على نسبة السكر في الدم.

يحتوي البصل الجلد عنصر المرير الذي لديه وظيفة من مدر للبول، لذلك يمكن أن تجعل المرضى انتاج المزيد من البول لإزالة المزيد من النفايات بما في ذلك الكرياتينين من الجسم. وفقا لاختصاصي تغذية، 25-50g البصل كل يوم له تأثير جيد في خفض ارتفاع مستوى السكر في الدم وزيادة البول للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى السكري. ومع ذلك، إذا كان المريض لا يمكن أن تجعل أي البول أكثر من ذلك، إنه التحكم بشكل أفضل من تناول البصل.

وأخيرا، البصل غني بفيتامين C والفسفور والكالسيوم وهذا يعني البصل في الواقع يمكن أن تساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، يحدث مستوى الفوسفور عالية بسهولة على الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى في نهاية المرحلة التي تتطلب المرضى الإقلال من تناول الأطعمة الغنية الفوسفور.

في الواقع، يمكن أن العديد من الأطعمة الأخرى أيضا يساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه الأطعمة، بلز البريد الالكتروني إلى
: kidney-hospital@hotmail.com، ال WhatsApp: 008615233618520.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق