احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى الكيس الكلوي


العوامل السبعة هي سهلة لتسبب الكيس الكلوي.

1، خلقي عسر تصنع النمو الشاذ الخلقي هو واحد من الأسباب الرئيسية لإحداث الكيس الكلوي، فمن السهل أن تتسبب قضية كلية إسفنجية، تطوير حميدة بولي أمراض الكلى الكيسي، وعسر تصنع خلقي.

2، طفرة جينية، هل الناجمة عن أسباب مختلفة الناجمة عن طفرة صبغية، تنقسم عموما إلى جسمية مهيمنة وراثي متنحي.

3 إصابات العدوى من السهل جدا أن يسبب اضطرابات الغدد الصماء لدى المرضى، وظروف البيئة في يفضي إلى تغيير الجينات الكيس، مما يزيد من النشاط الكيس الداخلي، وبالتالي يمكن أن تعزز تشكيل الخراجات وأي عدوى في أي جزء من أجزاء الجسم التي تؤثر على الناتج الخراجات من خلال الدم إلى الكلى، كما أن من شأنه أن يؤدي إلى تسريع كذلك نمو الكيس، وتفاقم الضرر الكلوي.

4، والسموم السموم في الجسم يمكن أن يكون لها ضرر على أعضاء الجسم، إذا كان الضرر الشديد هو مهددة للحياة، على وجه الخصوص، لديها بعض الأدوية أيضا سمية كلوية، إذا ما استخدمت غير لائق، فمن السهل أن تتسبب في تلف الكلى.

5، والنظام الغذائي إذا النظام الغذائي غير السليم، فمن السهل أن تجعل اضطراب إفراز جسم المريض، مما تسبب في حدوث الكيس الكلوي.

(1) النظام الغذائي غير المنضبط كاملة جدا، والإصابة سهلة وعملية الهضم والامتصاص وظيفة الطحال والمعدة

(2) نجس حمية ومن السهل أن تتسبب الأمعاء وأمراض المعدة، ويحدث التسمم أو حتى مهددة للحياة. عدة أنواع المذكورة أعلاه من النظام الغذائي للتأثير على الجسم واضحة.

كما أنها تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في تغيير تطور المرض الكيسي.
 
6، والعمل غير لائق العديد من المرضى، كما عامل المادي، لأكثر من التعب، وجعل نفسه انخفاض قدرته المناعة، مما يؤدي إلى ظهور الكيس الكلوي.

7، والعوامل العاطفية فمن السهل أن تتسبب في اختلال الغدد الصماء في الجسم، وبالتالي تغيير البيئة الداخلية للجسم من المؤثرات عصبي هرموني. البيئة الداخلية للشذوذ ويؤثر أيضا على الكيس. ومزاج سيئ أيضا يمكن أن تجعل الجهاز المناعي انخفاض الشخص، والتي تعود بالفائدة على غزو البكتيريا والفيروسات، والكيس تتأثر بذلك.

مزيد من المعلومات العلاج يرجى الاتصال بنا مع واتس اب / فايبر: 008615233618520، البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق