احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج هل يوصي للأرجل الحكة مع مرحلة الفشل الكلوي 3

عادة، والمرضى الذين لا يعانون أي أعراض حتى يتقدم إلى مرحلة 3 الفشل الكلوي، إلى جانب ذلك، لا بد مرضى المرحلة 3 الفشل الكلوي لتجربة مختلف أعراض التسمم، مثل التعب وفقر الدم والصداع والحكة الجلدية. تؤثر الحكة الجلدية نوعية حياة المرضى بشدة، لذلك، والمرضى يتوقون لمعرفة ما علاج لك يوصي لحكة الجلد مع الفشل الكلوي المرحلة 3.

قبل أخذ العلاج لتخفيف الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي المرحلة 3، تحتاج إلى توضيح أنه لماذا يعاني المرضى من الحكة الجلدية. يمكن معرفة فقط أسباب الحكة الجلدية هذه المعاملة تأخذ تأثير دقيق لتخفيف ذلك.

سريريا، هناك نوعان من العوامل التي تسهم في الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي المرحلة 3، واحد هو مستوى الفوسفور عالية في الدم والآخر هو ترسب السموم ومنتجات النفايات.

في حالة الفشل الكلوي المرحلة 3، وهناك الكثير من المواد والمنتجات النفايات السامة بناء ما يصل إلى الدم نتيجة لعوامل مختلفة. الى جانب ذلك، تلف وظائف الكلى من ترسب السموم وكذلك منتجات النفايات. ونظرا لانخفاض وظائف الكلى، لا يمكن أن تظل مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، ونتيجة لذلك، هم أكثر عرضة للمعاناة من مستوى الفوسفور عالية المرضى. عندما واجهت مستوى الفوسفور عالية، وكنت في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر تعاني من الحكة الجلدية.

ومن ثم، فإن الكثير من السموم ومنتجات النفايات المتراكمة في جسمك سوف ندخل كل نظام الجسم مع تدفق الدم. عندما تتراكم الكثير من المواد السامة في جلدك، هم أكثر عرضة للمعاناة من الحكة الجلدية المرضى.

من المذكورة أعلاه نحن نعرف ذلك، والسبب الأكثر جوهرية من الحكة الجلدية آخذ في التناقص وظائف الكلى. لذلك، نحن بحاجة إلى وضع مزيد من التركيز على تحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، قبل اتخاذ المعالجات لتحسين وظائف الكلى، والقضاء على مختلف السموم ومنتجات النفايات من الجسم، لأنه يجب أن يتم تحسين وظائف الكلى مع الصحة والبيئة النظيفة. السموم إزالة يستخدم العلاج عادة على إفراز العديد من المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم. وبعد ذلك، يتم استخدام الطب الصيني الصغرى، الدوائية حمام، حمام القدم لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق