احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني هو مفيد حقا لFSGS مع الفشل الكلوي

الاسم: Alejandrd

العمر: 52

ذكر

حالة المرض: FSGS، والفشل الكلوي المزمن

منذ 6 سنوات، كان يعاني من بروتينية 1+ وظائف الكلى الطبيعية.

منذ 1 سنة، وقال انه بدأ يعاني من ارتفاع ضغط الدم وضغط الدم 160 / 100mmHg.

منذ 9 أشهر، وقال انه يعاني من تورم في الساقين والتعب، وارتفاع مستوى الكرياتينين 460 مليمول / لتر، وكانت على مدار 24 ساعة كمية بروتين البول 6.2 غرام. وعلاوة على ذلك، وقال انه خزعة الكلى ووجد أنه يعاني من FSGS. وبعد ذلك، وقال انه اقترح مع بعض الأدوية لتخفيف خفض مستوى الكرياتينين والبروتين في البول.

1 قبل شهر، كان يعاني من تورم في الساقين مرة أخرى وبعد ذلك كان ضغط دمه 180/100 مم زئبق، والهيموغلوبين 112 غرام / لتر، وكان مستوى الكرياتينين 550umol / L. واقترح أن يتولى الأدوية للتخفيف من ضغط الدم المرتفع وارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، فإن الأدوية توليه لا يمكن التعامل مع مشاكله بشكل أساسي. ما هو أسوأ من ذلك، يتم زيادة وزنه الكثير من خلال أخذ العلاج المنشطات.

من أجل إيجاد العلاج أكثر الأساسية للتعامل مع المشاكل، وقال انه جاء الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتلقي العلاج.

عند وصوله إلى المستشفى، وقد تم ذلك إجراء فحص شامل للتأكد من حالته. ضغط الدم و140/90 مم زئبق، والكرياتينين 609 umol / L، كان الهيموغلوبين 111 غرام / لتر.

وبناء على نتائج هذه الاختبارات، وقد تم وضع خطة المعالجة العلمية له. تتكون خطة العلاج من سلسلة من العلاجات، بما في ذلك السموم، إزالة العلاج، الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم والعلاج ضغط الساخن.

السموم إزالة يستخدم العلاج على إفراز العديد من المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، والتي لا يمكن منع المزيد من الضرر على خلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا على تحسين كفاءة العلاج أمراض الكلى. بعد القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات، يتم توفير بيئة داخلية صحية لجعل الكلى المريضة إصلاحه. في اليوم التالي، يتم استخدام العلاجات الطبيعية للالصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم لإصلاح الكلى المريضة من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتخثر في الدم، وينظم ضغط الدم. يتم الجمع بين هذه العلاجات لمساعدة المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة داخل الكلى بشكل منتظم، وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف بعض الأعراض بشكل أساسي.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يتم خفض مستوى الكرياتينين إلى 509 umol / لتر من 609 umol / L، الأهم من ذلك، وانخفض وزنه كثيرا. الى جانب ذلك، كان العرق الكثير أثناء القيام العلاجات الطبيعية، وهو ما يعني أن تفرز الكثير من المواد السامة من الجسم مع تعرق.

هل أنت مهتم في قصته؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية علاج الفشل الكلوي؟ يرجى ترك الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق